الرئيسيةمنوعاتإعادة تأهيل حديقة الكلاسة بالحسكة

إعادة تأهيل حديقة الكلاسة بالحسكة

تستمر الإدارة الذاتية في ظل الظروف الراهنة بأعمال التطوير الحضارية في كافة الميادين فلم يقتصر دورها على إرساء الأمن والأمان وإعادة الإعمار فحسب، بل بادرت إلى إنشاء مؤسسات مُختصة من أجل التطوير والنهوض بواقع أفضل.

ففي مدينة الحسكة يتم الآن وبإشراف البلدية ومنسقيها إعادة ترميم الحديقة العامة في حي الكلاسة بعد أن كانت مكبّاً للنفايات وملجأً للكلاب المسعورة في السنوات السابقة.

مزكين عبد القادر الرئيسة المشتركة للبلدية الغربية: نقوم حالياً بالترتيبات الأولية من أجل إعادة ترميم الحديقة وتأهيلها كَتجليس الأرضية وتركيب الأسوار الحديدية، وفي الأيام المقبلة سنقوم بأعمال الطّلاء وغرس الأشجار وصبّ الممشى   وتركيب الإنارة والكراسي والألعاب للأطفال وما إلى هنالك من تجهيزات خاصة بالحدائق.

وقمنا بهذه الخطوة من أجل إضفاء جمالية للمدينة وصبغَها بملامح حضارية تتناسب مع أعمال التطوير والتحديث التي أدخلتها الإدارة الذاتية في كافة الميادين.

زهرة شيخ مطر المسؤولة في المكتب التنفيذي: أقوم بالأشراف على العمل وضمان سيره من قبل العاملين على أكمل وجه، وكذلك من أجل فحص الحديقة لبيان مستلزماتها من غرس الأشجار من حيث الكم والنوع.

وتستمر الأعمال الجمالية والحضارية بسيرها إلى الأمام مُتغلّبةً بذلك على كل المعوقات التي تطرأ نتيجةً للظروف التي مرّت بها منطقتنا في الفترة السابقة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية