الرئيسيةاخباراستمرار التدريبات العسكرية في أكاديمية الشهيد بوطان بالطبقة

استمرار التدريبات العسكرية في أكاديمية الشهيد بوطان بالطبقة

لايزال المتدربون من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في أكاديمية الشهيد بوطان يتلقون تدريبات قتالية ودروساً سياسية ومحاضرات فكرية وتدريبات عسكرية على مختلف أنواع الأسلحة.

حيث يتدرب 100مقاتل منذ بداية هذه الدورة التي حملت اسم الشهيد احمد الشاوي والتي بدأت قبل أسبوعين.

وخلال زيارة للأكاديمية كان المتدربون يتلقون تدريباتهم العسكرية بعد أن انتهوا من الدروس السياسية والفكرية، حيث قال شاهين كوباني المدرب في دورة الشهيد أحمد الشاوي أن المتدربين يتلقون تدريباتهم ودروسهم الفكرية ويتدربون على كافة أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وعلى كيفية استخدامها، كما ويتلقى المتدربون خطط وتكتيكات عسكرية على كيفية الاقتحامات والمداهمات وغيرها.

وأشار بأن المتدربين يبدون تجاوب مع التدريبات والمدربين، ونتأمل منهم أن يكونوا قدوة للأجيال اللاحقة وأن يتحملون مسؤولياتهم وواجباتهم اتجاه وطنهم.

باران طبقة أحد المتدربين في الدورة من مدينة الطبقة وشارك بعدة معارك منها معركة تحرير الرقة أكد بأنه ورفاقه يتعلمون الكثير في هذه الدورة وأنهم تلقوا دروساً فكرية وسياسية وايديولوجية وفلسفية حول مبادئ الأمة الديمقراطية وأفكار ومبادئ القائد، وأنهم الآن يتلقون تدريبات على عدد من الأسلحة.

أما حربي الطبقة الذي التحق بقوات سوريا الديمقراطية منذ11شهراً وشارك في حملة تحرير الرقة أكد بأنه انضم لقوات سوريا الديمقراطية لمحاربة الإرهاب المتمثل بداعش والآن تمثله تركيا راعية الإرهاب والتحق بهذه الدورة ليتلقى مزيداً من التدريب في هذه الأكاديمية.

ووجه المتدربون دعوة للشباب بالانتساب لقوات سوريا الديمقراطية من أجل بناء مستقبل أفضل لهذا البلد والدفاع عنه ضد أي عدوان.

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية