الرئيسيةاخبارافتتاح مستوصف في مدينة الشدادي

افتتاح مستوصف في مدينة الشدادي

نظراً للحاجة المتزايدة للمراكز الصحية بمدينة بالشدادي وخاصة بعد تزايد الكثافة السكنية، افتتح اليوم مستوصف الشدادي وذلك بمراسم احتفالية حظرها عدداً كبيراً من أهالي الشدادي عدد من الضيوف التابعين لمراكز الصحة بالحسكة جاءوا لمشاركة أهالي مدينة الشدادي على الإنجاز الكبير، الذي ضم عدد من الشباب المتطوعين ضمن دورة تمريضية خلال دورات تخصصية وساعد هذا الإنجاز في القضاء على الاحتياجات الطبية بالمدينة.

وألقيت خلال الحفل عدة كلمات باركت أنجاز هذا العمل الذي يعتبر تقدم على جميع المصاعب المعيشية وإثبات للعالم أننا نعمل من أجل مصلحة أرضنا وبلدنا حيث أكد عبد الرحمن أبراهيم المتحدث باسم الكومينات بالشدادي حيث قدم التهاني باسم جميع كومينات الشدادي بافتتاح المركز الصحي، متمنياً التفوق والتقدم في المجال الصحي بما فيه فائدة للمجتمع.

وأكد على ضرورة الوقوف وقفت فخر أمام قواتنا التي قامت بتخليص المدينة من إرهاب داعش، وفضل جميع الإنجازات التي نعيشها اليوم للشهداء وعوائل الشهداء الذين ضحو بأولادهم لنعيش بأمان.

سمي الحفل على اسم التضحيات التي قدمتها أمهات الشهداء تكريماً للعطايا التي تم تقديمها، وانتهت الاحتفالية بتقديم التهاني وباقات الورد من الدوائر التابعة للمدينة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.