الرئيسيةشهدائناتشييع جثامين ثلاثة شهداء في الحسكة

تشييع جثامين ثلاثة شهداء في الحسكة

شيع المئات من أهالي مدينة الحسكة والقرى المجاورة لها اليوم ثلاثة شهداء إلى مثواهم الأخير في مقبره الداوودية وهم الشهيد عبد الرزاق علي من قوى الأمن الداخلي أستشهد في حمله دير الزور والشهيد محمد خليل من شهداء مقاومة العصر في عفرين والشهيد عبد الحميد حاج عباس.

بدأت المراسيم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم تلاها عرض عسكري قدمه مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية وواجب الدفاع الذاتي إضافة إلى وحدات حماية المرأة، ومن ثم ألقت عزيزة عبد الرحمن كلمه باسم مجلس عوائل الشهداء قالت: نحني إجلالاً وإكباراً أمام شهدائنا ونتمنى الصبر والسلوان لذويهم ونقسم على متابعه درب نضالهم وسنجعل من كل قطره دم طاهره روت أرض سوريا ناراً تحرق المستبدين والإرهابيين.

كما وأكد شيار حسكة باسم القوات العسكرية بأنهم سيسرون على الطريق الذي رسمه الشهداء لبناء سوريا ديمقراطية حرة يعيش بها كافة المكونات بأخوة ومحبه، وحيا ذوي الشهداء ووعدهم بأن قوات سوريا الديمقراطية ستنتقم من كل غادر خان شعبه وأرضه.

وفي ختام المراسيم سلم مجلس عوائل الشهداء وثائق الشهادة لذويهم ووريت جثامين الشهداء الطاهرة الثرى وسط الهتافات الثورية والشعارات التي تمجد الشهداء.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية