الرئيسيةنشاطاتلجنة التربية في الطبقة تنظّم فعالية مسرحية غنائية بمدرسة عمر المختار

لجنة التربية في الطبقة تنظّم فعالية مسرحية غنائية بمدرسة عمر المختار

نظّمت لجنة التربية والتعليم في الطبقة وبالتعاون مع لجنة الثقافة فعالية مسرحية غنائية إضافة لمعرض لرسومات الأطفال في مدرسة عمر المختار، وذلك ضمن مجموعة من النشاطات التي تنظمها لجنة التربية في مدارس الطبقة وريفها تحت عنوان من أجل أطفال عفرين.

وحضر الفعالية عدد من أعضاء لجنة التربية إضافة إلى عدد من المعلمين وأهالي التلاميذ.

وبعدها ألقى محمد العبد الله كلمة الافتتاح باسم إدارة المدرسة رحّب فيها بالحضور وأكد على أهمية هذه الفعاليات التي تنظمها لجنة التربية والتعليم في رعاية هذا الجيل الصاعد الذي يمثل مستقبل هذا المجتمع وحاضره، فرعاية مواهب الأطفال وتوجيها في المسار الصحيح واجب على هذا المجتمع، وتشجيعهم على الاهتمام بمواهبهم وتقديم الدعم اللازم لهم.

ثم ألقت بتول الصَّلال كلمة باسم لجنة التربية في الطبقة شكرت فيها إدارة المدرسة على الجهود التي بذلتها وأكدت استمرار لجنة التربية برعاية وتقديم الدعم اللازم للمدارس من أجل استمرار العملية التعليمية ورعاية مواهب الأطفال وتنظيم الفعاليات الثقافية الترفيهية التي تساعد على التخفيف من الضغط النفسي الذي كان يعاني منه الأطفال في الفترة الماضية.

وفي الأثناء بعدها قدم الأطفال عروضاً مسرحية قصيرة، ثم قدم مجموعة أخرى من عرضاً غنائياً ورقصات منوعة وجميلة.

ثم قامت لجنة التربية بافتتاح معرض لرسومات الأطفال الذين عبروا من خلالها عن مشاعرهم ومواهبهم وطرحوا من خلال الرسومات أفكاراً تحاكي ما يحدث في عفرين من تهجير وتخريب وقتل إضافة لرسومات أخرى تمثل الطبيعة والحياة والأمل.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية