الرئيسيةمنوعاتمديرية المواصلات توزّع لوحات للسيارات ورُخص إلكترونية في مدينة الطبقة

مديرية المواصلات توزّع لوحات للسيارات ورُخص إلكترونية في مدينة الطبقة

بعد أن افتتحت مديرية المواصلات في الطبقة بتاريخ 2/1/2018 من قبل الإدارة المدنية الديمقراطية، قامت بتقديم الخدمات للمواطنين وذلك لتقليل المشاكل التي يعاني منها الأهالي ولضبط السرقات.

وفي جولة قام بها المركز الإعلامي في المديرية حدثنا نضال أحمد الرئيس المشترك لمديرية المواصلات عن طبيعة العمل وآلية سيره، فبعد عدة اجتماعات قُمنا كمديرية المواصلات بتوزيع لوحات للسيارات الخاصة والعامة في مدينة الطبقة وريفها بالإضافة إلى ُرخص الكترونية، وذلك بعد اصدار تعميم لمراجعة من قاموا بتسجيل سياراتهم في المديرية.

وأشار نضال أحمد أن مديرية المواصلات التابعة للجنة الداخلية في مدينة الطبقة وريفها أصدرت تعميماً باللوحات وذلك بهدف ضمان ضبط آلية العمل المرورية في المدينة، وأيضاً الهدف من هذه الخطوة هو ضبط المركبات ومعرفة عددها المتواجدة في المدينة المرخصة والغير مرخصة، وثانياً من أجل حماية المواطنين وضمان ملكية الآليات لأصحابها، وقُمنا بإعطاء رُخص الكترونية إلى أصحاب السيارات.

وأضاف أحمد أننا ننسق مع إدارة المرور وذلك بحسب الضبوط التي تأتينا عن السيارات الغير المسجلة أو تكون مسروقة فيتم التعامل معها ضمن القوانين النافذة وتُحال إلى المحكمة اُصولاً.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية