الرئيسيةمنوعاتمكتب العلاقات العامة يجتمع مع شيوخ و وجهاء قرية العكيرشي

مكتب العلاقات العامة يجتمع مع شيوخ و وجهاء قرية العكيرشي

عقد اليوم مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية اجتماعاً في قرية العكيرشي في منزل الشيخ محمد تركي الشوعان، وذلك بحضور شيوخ ووجهاء عشائر المنطقة وأهالي القرية لمناقشة متطلبات الأهالي في القرية والمنطقة الجنوبية بطلبٍ من أهالي المنطقة لحل بعض المشاكل الخدمية.

حيث ألقى جيــّــا قامشلي رئيس مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية كلمةً تحدث بها: جميعنا نعرف وضع سورية من قبل 40عاماً من الناحية التاريخية ومن ناحية التنظيم من كل النواحي ونعرف أنَّ سورية تأسست بإرادة الشعب السوري، وكان يوجد مجلسٌ للشعب ممثلاً لإرادته، ولكنه كان يمثل أفكار النظام وأفكار السلطة وليس إرادة الشعب، فلم يناقش مطالب الشعب من الناحية السياسية والتنظيمية والفكرية في مجلس الشعب.

وأشار جيّــــا في حديثه أنهم كمكتب للعلاقات العامة سوف يديرون المنطقة لتأمين جميع متطلباتها إن كانت خدمية أم تنظيمية أم فكرية والهدف هو راحة المواطنين وتأمين جميع احتياجاتهم.

وألقى أيضاً الشيخ حمد الشحادة عضو مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية كلمةً قال فيها: نحن أتينا من أجل حل جميع المشاكل التي تُعيق حياة المواطنين، لأنه من واجبنا سماع مُتطلبات الأهالي واحتياجاتهم، ونحن في مكتب العلاقات العامة يسرُّنا أن نأتي إلى هنا ونسمع همومكم ومشاكلكم، ونكون على قدر المسؤولية تجاهكم، ونتمنى من الكل أن يتحدّث لنا ويعرض علينا ما لديه من مسائل خدمية أو سياسية أو اجتماعية، فالديمقراطية هي أن تتواصل بين القوى العسكرية والمدنية لحل مشاكل المنطقة.

وانتهى الاجتماع بحوار بين أهالي المنطقة ومكتب العلاقات ولمناقشة المشاكل وإيجاد الحلول لتخطي العثرات التي تُسبّب العوائق لهم.

المركز الإعلامي لقـــــوات سوريا الديمقراطية