الرئيسيةاخبارومضة عن مقاتل في قوات سوريا الديمقراطية

ومضة عن مقاتل في قوات سوريا الديمقراطية

رغم قسوة الحياة والأزمة التي مرت على سوريا، وظلم النظام السوري الذي كان يظلم أبناء سوريا، والمعاملة السيئة التي أجبرت أغلب الشباب على الانشقاق من صفوف النظام الظالم والالتحاق في صفوف مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية التي تحرر الشعب السوري من الظلم والمبادئ السلطوية وتتخذ من المعاملة الحسنة مع المقاتلين والشعب السوري مبدأ لها.

المقاتل حسين مصطفى البدر من راس العين مواليد 1984والذي كان في صفوف قوات النظام ضمن خدمة العلم منذ 2009 ذاق طعم الظلم وجميع أنواع الإهانة والتهميش ورأى كيف يُعامل الشعب السوري بوحشية، انشق حسين عن جيش النظام في عام 2014 ودخل أراضي قوات سوريا الديمقراطية وانتسب للقوات بعد أن رأى كيف المعاملة والأخلاق، انتسب حسين لتحرير أرضه ولمحاربة الظلم في سوريا.

وشارك المقاتل حسين في حملة تحرير الشدادي وحملة تحرير مدينة الرقة وكان اختصاصه السلاح الثقيل وصيانة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأضاف حسين قائلاً: إن المناطق التي تحررت من سيطرت داعش أصبحت تعيش حالة من الحرية والديمقراطية ولا وجود للظلم في أراضي قوات سوريا الديمقراطية وأتمنى أن يعم الأمن والأمان في الشمال السوري خاصة وسوريا عامة.

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية