الرئيسيةنشاطاتْاحتفالية لأطفال الشهداء بالحسكة

ْاحتفالية لأطفال الشهداء بالحسكة

تستمر الإدارة الذاتية بنهجها الديمقراطي وفكرها المتطور في كل الميادين، فلم تغفل عن أطفال الشهداء الذين فقدوا آبائهم الذين ضحوا بحياتهم من أجل الوطن.

 فبرعاية مجلس سوريا الديمقراطية أقام اليوم 3-4-2018 مركز الخابور للثقافة والفن الديمقراطي احتفالية بعنوان (أبنائنا رواد المستقبل) وذلك بمشاركة عوائل وأطفال الشهداء الذين كانوا جزءً من العروض.

ابتدأت الاحتفالية بالترحيب بالضيوف الوافدين والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها تقديم أطفال الشهداء ورفاقهم الآخرين عروضاً غنائية ضمن فرقة الشهيدة نوروز للأغاني الثورية، بالإضافة إلى عروض راقصة قدمتها فرقتي الشهيد عزيز والشهيد برجم، وتلاها أغنية خاصة من أطفال الشهداء باسم عفرين لنا، وتميز الحفل بلباس الأطفال الفلكلوري والتفاعل الكبير من قبل الأهالي والحضورِ

وذكرت رشا عبدي مديرة المركز أنهم قاموا بهذه الاحتفالية لإدخال الفرح إلى قلوب أطفال الشهداء وذويهم، وعبرت عن سرورها عند ما رأت الفرحة في عيون عوائل الشهداء وهم يشاهدون أعمال أبنائهم بكل فخر، ووجهت تحية لأطفال عفرين الذين يعانون من ويلات الاحتلال.

روديــــا علي ابنة الشهيد محمد علي: أنـــا مسرورة جداً بالعروض التي قمنا بتقديمها أنا وأصدقائي، وسأقوم بالمشاركة معهم بعروض أخرى.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية