الرئيسيةمانشيتافتتاح مؤسسة عوائل الشهداء في مدينة الطبقة

افتتاح مؤسسة عوائل الشهداء في مدينة الطبقة

شهدائنا هم قادتنا المعنويين، بهم نحيا وبهم نستمر فهم ضحوا بدمائهم من أجل أن نحيا بخير وسلام على هذه الأرض.

بحضور شعبي ورسمي من عسكريين ومدنيين وسياسيين افتتحت اليوم في مدينة الطبقة مؤسسة عوائل الشهداء وذلك للوقوف على متطلبات أهاليهم ومساعدتهم قدر المستطاع.

بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم ألقت أمينة عبد الرزاق كلمة باسم المؤسسة ترحمت بها على الشهداء شهداء العزة والكرامة الذين بفضلهم تم افتتاح هذا الصرح الذي سيقف على متطلبات أهالي شهدائنا الأبرار وتقديم كل ما يلزمهم.

وبعدها ألقى أوميد غبار كلمة باسم قوات سوريا الديمقراطية هنأ القائمين على المؤسسة بافتتاح مؤسستهم مؤسسة عوائل الشهداء وعاهد الشهداء بالسير على طريقهم الذي ساروا عليه طريق العز والكرامة.

وأيضاً ألقت روشين حمي كلمة باسم الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة ترحمت بها على الشهداء وباركت الافتتاح، افتتاح مؤسسة عوائل الشهداء هذه المؤسسة التي لطالما كانت هي العون لأهالينا أهالي الشهداء الرحمة لشهدائنا والحرية لمعتقلينا شهداؤنا احياء لا يموتون.

ومن ثم ألقى عارف بالي من مؤسسة عوائل الشهداء في الشمال السوري ترحم بها على الشهداء وبارك الافتتاح وقال إننا اليوم بصدد افتتاح هذا الصرح العظيم مؤسسة عوائل الشهداء وسنقدم كل الدعم لهذه المؤسسة، والافتتاح جاء بفضل تضحيات الشهداء في كل مكان من عفرين حتى كوباني وحتى الرقة وعين عيسى، ونحن هنا لتأكيد العيش المشترك فالعربي لا يختلف عن الكردي والشركسي والتركماني ولهذا عاشت أخوة الشعوب، ونقول لأهلنا في عفرين إننا معكم وقريباً سنحرر عفرين من مرتزقة الاحتلال التركي، وتعودون إلى بيوتكم.

وألقت شمسة الصالح من مؤسسة عوائل شهداء الرقة كلمة باركت فيها للعاملين في افتتاح المؤسسة والقائمين عليها ونحن معكم في خندق واحد، الرحمة لشهدائنا شهداء الحرية الذين بذلوا أرواحهم في سبيل أن نعيش بحرية وسلام، الرحمة لشهدائنا والحرية لمعتقلينا والشفاء العاجل لجرحانا عشتم وعاشت سوريا حرة ديمقراطية.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية