الرئيسيةنشاطاتافتتاح مجلس شبيبة منطقة الطبقة

افتتاح مجلس شبيبة منطقة الطبقة

افتتح اليوم في مدينة الطبقة مجلس لشبيبة الطبقة ليكون منطلقاً لتنظيم طاقات الشباب وتنميتها وتوجيهها في المسار الصحيح وقد حضر الافتتاح عدد من أعضاء المجلس المدني في الطبقة والعديد من أهالي المدينة.

بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، ثم ألقا شيار محمد كلمة الافتتاح باسم الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة بارك فيها للشبيبة افتتاح مجلسهم وحيا فيهم روح الشباب المقاوم والمناضل من أجل حرية هذا الوطن وأكد محمد إن الشباب والشبيبة وحدهم الأقدر على بناء هذا البلد وإعماره من جديد وبناء مستقبل مشرق له.

وألقت كلمة الشبيبة منال موسى شكرت فيها جميع الحضور على مشاركتهم للشبيبة في هذا اليوم وأكدت أن الشبيبة ستبذل كل طاقاتها في سبيل تطور هذا المجتمع وتقدمه، وقالت: إن هذا المكان سيكون منطلقاً لتوجيه طاقات الشباب وتوظيفها في مكانها الصحيح كما إن الشبيبة اليوم بدأت تأخذ دورها الفاعل في قيادة المجتمع والدفاع عنه وحمايته، ودعم مقاومة شباب عفرين في نضالهم ضد المحتل التركي الغاشم.

وبعدها ألقت ضحى الخليل كلمة باسم مجلس المرأة في الطبقة باركت للشبيبة افتتاح مجلسهم الذي سيصبح ميداناً ومنطلقاً لتوجيه طاقات الشباب وتنمية مواهبهم ومهاراتهم من خلال تنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية والفكرية.

ثم قدمت مجموعة من الشابات عرضاً مسرحياً هدافاً يحاكي تطور مفهوم حرية المرأة في المجتمع وفك قيود حريتها بعد سنوات من الظلم الذي عانت منه في الفترات الماضية.

وأخيراً قامت والدة أحد الشهداء بقص الشريطة وافتتاح مجلس الشبيبة.

المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية