الرئيسيةحوارالعين الســــاهرة لحماية الحدود

العين الســــاهرة لحماية الحدود

تستمر الملاحم والبطولات على كافة الأصعدة والجبهات راسمةً أهدافها وتسعى للوصول إليها مُتمثّلة بالحصول على وطنٍ ينعمُ بالأمن والأمان وتسودهُ الأفكار التحررية والديمقراطية.

فَبعد تحرير مدينة طبقة من رجس الإرهاب تستمر قواتنا بالتمركز على الحدود لحماية المنطقة من أي خطر أو قِوىً تُحاول الاعتداء على منطقتنا، فاليوم في مدينة الطبقة تقف قواتنا على حماية الحدود، ويشرف على حماية الحدود مقاتلون من فوج الشهيد بكر كوباني.

ريدور فرج المسؤول عن نقطة حماية الحدود قال: نُحاول بكل جهودنا ساهرين الليل والنهار من أجل تحقيق الحماية لوطننا وشعبنا، وكذلك لصدِّ أي هجوم يُحاول فيه المعتدي النيل من حريتنا.

باران طبقة مقاتل على حماية الحدود قال: شاركتُ بحملَتي تحرير الرقة والطبقة، وأُساهم حالياً بحماية الحدود ومستعدٌّ لبذل الغالي والنفيس من أجل حماية وطننا من أي عدوان يُحاول التدخل.

تكوشين آزاد مقاتلة قالت: قَدِمتُ من محافظة حماة منذ سنتين للانضمام لقوات سوريا الديمقراطية لإيماني بأهدافهم وقضيتهم في بناء وطن ديمقراطي، حيث حرية المرأة وأخوة الشعوب، شاركتُ بحملة تحرير الرقة وأُساهمُ حالياً بحماية الحدود بعد تعلُّيمي على سلاح الدوشكا في الأكاديميات العسكرية.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية