الرئيسيةمنوعاتبجهود الأيادي العاملة تصل المياه لأحياء الرقة من جديد

بجهود الأيادي العاملة تصل المياه لأحياء الرقة من جديد

في خضم إعادة الحقوق المسلوبة إلى أهلها وتحسين الوضع المعيشي والخدمي في الرقة تستمر الإدارة الذاتية بتقديم خدماتها لإنعاش الحياة فيها على كافة الأصعدة والمستويات ومنها المياه التي تعتبر أساساً لكل شيء حي.

وعلى هذا الأساس تستمر إدارة المياه في بلدية الرقة بإصلاح خطوط المياه الرئيسية والفرعية التي عاثت بها يد الخراب والتدمير نتيجة ما تعرضت له المدينة من ظروف سيئة نتيجة الإرهاب.

ومنذ أربعة أشهر تعمل الإدارة على إصلاح خطوط المياه ابتداءً بحي المشلب واستجرار المياه لهذا الحي عن طريق جسر الرقة السمراء ومن ثم إصلاح الخطوط الرئيسية في شارع بغداد والباسل والساعة وبعدها الانتقال لإصلاح أحياء ما بين الجسرين والطيار والجزرة والرميلة والأحياء الأخرة في المدينة بالإضافة لخطوط القرى التابعة للمدينة.

جاسم الخلف المكلف بإدارة المياه في الرقة قال: نسعى بكل جهودنا من أجل تغذية كامل المدينة بالمياه ونحن الآن بالمرحلة الأخيرة من مراحل إصلاح وإعادة تأهيل الخطوط، ونعمل حالياً على إصلاح خطوط شارع الباسل وبعد الانتهاء منه في الأيام القليلة نكون قد أنجزنا مهمتنا بوصول المياه إلى كل المنازل في كل الأحياء.

وأشار إلى أنه واجهتهم بعض الصعوبات وتأخير في إنجاز المهام نتيجة عدم توفر آليات ثقيلة وكذلك أردف قائلاً أن العاملين يعملون بكل طاقتهم وذلك لتوفر الحس الإنساني والوطني لديهم

وفي الختام توجه بحديثه للأهالي على ضرورة الحفاظ على المياه وعدم الإسراف في استخدامها لأنها ثروة لا تقدر بثمن وهي ملك للجميع.

المركز الإعلامي لقوات سورياالديمقراطية