الرئيسيةنشاطاتبلدية الشعب تقوم بحملة تنظيف واسعة بناحية الشدادي

بلدية الشعب تقوم بحملة تنظيف واسعة بناحية الشدادي

بدأت بلدية الشعب في ناحية الشدادي بحملة تنظيف لكامل الناحية صباح هذا اليوم بالرغم من قلَّة المعدات التي تملكها البلدية من آليات وقلة الإمكانيات المادية.

وتحدث الرئيس المشترك لقسم الخدمات عبد الله الأحمد قائلاً: هذا القسم يُشرف على عمال التنظيف وعمال الصرف الصحي، فقد قمنا بإنشاء براميل للنظافة وقمنا بطليها بالألوان وخصصناها بدلاً من الحاويات، وتم توزيع هذه البراميل على الشارع الرئيسي وعلى رؤساء الكومينات لتوزيعها على الحارات السكنية، ونمتلك جراراً وتركساً صغيراً وسيارة ضاغطة لمجاري الصرف الصحي.

وقام اليوم العمال يداً بيد وبنشاطٍ كبير بتنظيف الشوارع الرئيسية والفرعية للناحية، وإلقاء النفايات الصلبة والسائلة إلى مكبٍّ يبعد عن الناحية مسافة 7 كم.

وشدد العامل محمد العاصي على جمالية العمل المشترك لتنظيف الناحية، ونوّه إلى وجود مشاكل في شبكة الصرف الصحي كونها قديمة جداً من ناحيةً، حيث يعود تأسيسها إلى ما قبل الثلاثين عاماً، فضلاً على تخريب قسم كبير منه على أيدي الجماعات الإرهابية من ناحية أخرى، وأكد بأن هذه المشكلة سوف يتم حلها من قبل الهيئات العامة للإدارة الذاتية.

وتوجه كلٌّ من الأحمد والعاصي بالشكر للأهالي على تعاونهم معهم وكذلك للمؤسسات العامة للإدارة الذاتية لتقديمها المساعدة لهم، وقدموا التحيات الثورية لأبطال قوات سوريا الديمقراطية الذين أنقذوا المنطقة من إرهابي داعش.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية