الرئيسيةمنوعاتبلدية الطبقة تستنكر الصمت الدولي على جرائم الاحتلال التركي في عفرين

بلدية الطبقة تستنكر الصمت الدولي على جرائم الاحتلال التركي في عفرين

بمناسبة يوم التضامن العالمي مع مدينة عفرين أصدرت بلدية الطبقة ببيان استنكرت فيه تخاذل المجتمع الدولي وصمته أمام كل ما يجري في عفرين، وطالب البيان المجتمع الدولي بمحاسبة المجرمين التي تلطخت أيديهم بدماء أهلنا في عفرين.

وهذا نص البيان:

كانت التدخلات الأردوغانية الفاشية في البداية تأخذ رونقاً إنسانياً أخلاقياً، وظهر ذلك الكاذب أردوغان بمظهر المخلص والمنقذ للشعب السوري ولكن للأسف بعد فترة وجيزة بدأت تتوضح صورة ذلك المجرم الذي لعب دور الثعلب الماكر المجرد من الإنسانية والأخلاق، ويحاول من خلال مرتزقته القذرين أن يحقق مأربه الدنيئة متجاهلاً كل القيم والمبادئ الأخلاقية النبيلة.

وبعد المقاومة البطولية التي أبداها أبناء عفرين دخل إجرام أردوغان النازي إلى مرحلة جديدة من مراحل القتل والفتك وهي مرحلة التطهير العرقي التي تهدف لتهجير أبناء المنطقة الأصليين وتوطين مرتزقته الإرهابيين متجاهلاً بذلك كل القوانين والأنظمة والقيم والأخلاق الإنسانية.

فلذلك علينا كلنا أن نقف وقفة تضامنية نطالب من خلالها الهيئات الدولية ومجلس الأمن والأمم المتحدة بالضغط على ذلك المجرم لسحب مرتزقته من عفرين وتسليمها لأهلها ونطالب بمحاسبة هؤلاء المجرمين التي تلطخت أيديهم بدماء أهلنا في عفرين وعلى رأسهم أردوغان النازي.

عاشت سوريا حرة ديمقراطية

عاشت أخوة الشعوب

النصر لمقاومة العصر مقاومة عفرين