الرئيسيةمنوعاتتسليم أعمال الفنان غازي الظاهر إلى مكتب عوائل الشهداء

تسليم أعمال الفنان غازي الظاهر إلى مكتب عوائل الشهداء

تستمر الإدارة الذاتية بنهجها البناء وفكرها الديمقراطي والتحرري في الحفاظ على تراث المنطقة والاهتمام بفولكلورها وفنانيها الشعبيين والتشكيليين.

وبرعاية مجلس الرقة المدني تم اليوم تسليم أعمال الشهيد الفنان غازي الظاهر من قبل لجنة الثقافة والفن إلى مكتب عوائل الشهداء بناءً على توصيات زوجة الفنان الشهيد

الفنان غازي الظاهر فنان تشكيلي يعمل على صنع بعض الأدوات بالنحت تم العثور على جثمانه تحت ركام البناء الذي يقطن فيه منذ حوالي السبعة أشهر، وبعد التواصل مع زوجته وعائلته قامت زوجته بالتبرع بمنحوتاته التي يقارب عددها حوالي 1000 منحوتة إلى مكتب عوائل الشهداء.

عبد الغفور خلف نائب الرئاسة في لجنة الثقافة والفن- سنقوم باستكمال بعض أعمال الفنان كالتلوين وترميم بعض الكسور ونحن بدورنا نساعد مكتب عوائل الشهداء في كل ما يتعلق بالأعمال، وإن أعمال الفنان تعتبر أسعارها زهيدة بالنسبة لقيمتها المعنوية التي تعتبر من أهم ما تركه الفنان لبلده.

طارق شلش إداري في مكتب عوائل الشهداء – نقدر جهود الفنان ونقدم له كل الاحترام على هذه الأعمال الرائعة ونحن بدورنا سنقوم ببيعها في مزاد علني وجمع مبالغ بيعها لعوائل الشهداء أو سنقوم بتنظيم معرض خاص للفنان وبيع المنحوتات من خلاله، ونتعهد أن جميع المبالغ التي تأتي من هذه المنحوتات سوف تقدم لعوائل الشهداء ولشراء بعض المستلزمات وتقديمها لهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية