الرئيسيةنشاطاتمؤسسة عوائل الشهداء تزور ذوي الشهداء في بيوتهم

مؤسسة عوائل الشهداء تزور ذوي الشهداء في بيوتهم

الشّهداء هم من بذلوا أرواحهم في سبيلِ الحريّةِ وتحريرِ الارضِ وتَطهيرِها من رجسِ المعتدين، وعلينا أن نكملَ الدربَ الذي ساروا فيهِ ويجبُ الاهتمامَ بذويهم ومساعدتهم.

ومن هذا المنطلق قامت مؤسّسة عوائلِ الشهداءِ في مدينةِ الطبقةِ بزيارات لذوي الشّهداء في منازلِهم للاطّلاعِ على أحوالِهم عن قرب.

وقد تكلمت نسرين عبد العزيز عضو مؤسّسة عوائل الشهداء بأنّ المؤسّسة شكلت لجنةً لزيارةِ عوائل ِالشهداءِ في مدينةِ الطّبقةِ وريفها ويبلغُ عددُ عوائلِ الشّهداءِ في منطقةِ الطّبقة وريفها 170 عائلة، وقمنا بزيارة معظمهم.

وأشارت عبد العزيز بأنّ الهدف من الزيارات هو معرفةُ أحوالِ عوائلِ الشّهداء وتنظيمِ أسمائِهم وإحصاءِ عدّدِهم لمعرفةِ احتياجاتهم والوقوف إلى جانِبهم بفجيعتهم ولتسهيلِ تواصلِهم معَ المؤسّسةِ، وتقديمِ الدعمِ الماديّ والمعنويّ لهم، حيث يتمُّ توزيعُ مساعداتٍ إضافيّةٍ للعوائلِ التي تكون بحاجةٍ مُلحّةٍ لها، إضافةً لتأمينِ سكن مناسبٍ ووظائفٍ لذويّ الشّهداءِ حيثُ يكونُ لهم أفضليّةً في الوظائفِ التي تتوفرُ في مناطق الإدارة المدنيّةِ الديمقراطيّةِ لمدينة الطبقةِ.

وفي الختام قالت عبد العزيز: سنسير على خُطا شهدائنا الأبرار و لن ننساهم سيبقون أحياءً في قلوبِنا وسنقدم المزيدَ منَ الدّعمِ لعوائل الشهداءِ فورَ توافرِ الإمكانياتِ اللّازمةِ .

المركز الاعلامي لقوات سورية الديمقراطية.