الرئيسيةمنوعاتمجلس شبيبة الطبقة يستعد لإطلاق فعاليات رياضية جديدة

مجلس شبيبة الطبقة يستعد لإطلاق فعاليات رياضية جديدة

الشباب ربيع هذا الوطن وحماة أرضه وبناة مستقبله بأيديهم حرروا هذه الأرض من المعتدين وبدمائهم رووها لتزهر من جديد ربيعاً يبشر بغدٍ مشرق لهذا الوطن.

شبيبة الطبقة وانطلاقاً من إيمانهم بدورهم في بناء منطقتهم وصناعة حاضرها، بدأوا بالعمل من منطقة الجرنية قبل تحرير مدينة الطبقة ونظموا عدة نشاطات هناك منها ملتقى شعري في قرية المحمودلي.

محمد النهار عضو الرئاسة المشتركة لمجلس شبيبة الطبقة تحدث عن الأعمال التي قامت بها الشبيبة وانجازاتها.

حيت أكد النهار أن شبيبة الطبقة حازت على المركز الأول خلال مشاركتها بمهرجان تل أبيض للخيول العربية الأصيلة، ثم شارك فريق السد من الطبقة بدوري الوفاء للشهداء لكرة القدم بعين عيسى.

وبعدها تم تشكيل لجنة الشباب والرياضة في مجلس الطبقة المدني بتاريخ 1/11/2017 وقمنا بتأهيل ملاعب الغاز والروس وملعب المدينة الرياضية الذي لايزال في طور التأهيل، لتجهيز أرضية لإطلاق فعاليات رياضية جديدة في المدينة.

وأشار النهار أن لجنة الشباب والرياضة نظمت دوري لكرة القدم في الطبقة والجرنية، وتم انتخاب مجلس لشبيبة الطبقة في 5/2/2018 وخضعوا لدورة تدريبية في الأكاديمية الفكرية.

ونوه النهار أنه في الفترة الماضية قمنا بتنظيم مهرجان صغير للخيول العربية الأصيلة في الطبقة وخلال أيام قليلة سنطلق المهرجان الثاني للخيول العربية الأصيلة وسيشهد مشاركة واسعة على مستوى شمال سوريا بعد استكمال التحضيرات اللازمة.

كما ستشهد الطبقة أيضاً انطلاق دوري لكرة الطائرة قريباً، وفي الوقت نفسه هناك تحضيرات لتجهيز فرق ناشئين وأشبال لكرة القدم لإطلاق دوري جديد لكرة القدم.

وأخيراً ذكر النهار أنه يتم التواصل مع كومينات الأحياء لتشكيل كومين للشبيبة كعضو في مجلس الكومين لحل مشاكل الشبيبة والتواصل مع الشباب في الأحياء.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية