الرئيسيةنشاطاتمكتب العلاقات العامة يجتمع مع رؤساء الكومينات وعدد من الأهالي في حي المشلب

مكتب العلاقات العامة يجتمع مع رؤساء الكومينات وعدد من الأهالي في حي المشلب

عُقد اليوم اجتماع بين مكتب العلاقات العامة في قوات سوريا الديمقراطية ورؤساء الكومينات وعدد من الأهالي في حي المشلب لمناقشة الوضع الخدمي والأمني للحي، والظروف التي تمر بها الرقة وإيجاد الحلول لها، ومناقشة الوضع السياسي لشمال سورية بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام، وشرح سياسة قوات سوريا الديمقراطية للأهالي ولرؤساء الكومينات.

وقد أكد جيا قامشلي مسؤول مكتب العلاقات العامة في الرقة في كلمة ألقاها أن الوضع الذي يعصف بالمنطقة ليس بالهين وقال: ما نشهده في الفترة الأخيرة من تطورات بدأت منذ أن حررنا الرقة، حيث قالوا ستحررونها بعد ستة سنوات وقلنا سنحررها في سنة واحدة فقطن إدعمونا بالسلاح والعتاد وفعلنا ذلك في أقل من سنة لأننا كنا يد واحدة لأننا كنا نموذج للعيش المشترك بعيداً عن العقلية السلطوية الدكتاتورية التي يطبقها النظام البعثي والإرهاب الداعشي ودرع الفرات المدعوم من الإرهاب العثماني.

وأكمل جيا كلمته قائلاً: نحن قوات سوريا الديمقراطية أبناء هذا الشعب ونحن قررنا أن نحارب الإرهاب ونحمي أنفسنا ووطننا، وأنتم كذلك الأمر نظموا أنفسكم وسيروا أموركم، أنتم أهالي المشلب ورؤساء الكومينات بشكل خاص، أنتم واجهة الشعب وعليكم أن تطلعوا الأهالي على واقعنا كما هو على الأرض.

وختم جيا حديثه قائلاً: أتمنى أن تحذروا من كل من يحاول زرع الفتنة بيننا بأكاذيبه، وإشاعاته المظللة وأن لا تنساقوا وراء الذين باعوا أنفسهم للنظام البعثي الذي عاث في الرقة فساداً.

وانتهت فعاليات الاجتماع بمناقشة ودراسة الوضع الاجتماعي وسبل حلها وطرح بعض المشاكل الخدمية وإيجاد الحلول المناسبة لها وكيفية تطبيقها على أرض الواقع.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية