الرئيسيةمنوعاتمكتب تموين الشدادي

مكتب تموين الشدادي

بعد رحيل التنظيمات الإرهابية تحت ضربات قوات سوريا الديمقراطية، بدأت مؤسسات الإدارة الذاتية بالازدهار والتقدم تحت نهج الشهداء الذين رسموا الطريق للسير نحو حياة حرة ديمقراطية.

مكتب تموين الشدادي التابع لبلدية الشعب في الناحية يعتبر هذا القسم من الأساسيات التي تضمن سير عمل المحلات وضبط الأسعار والمواد الفاسدة، وتنظيم سوق الناحية من الازدحام وتضييق الشوارع الرئيسية.

خلال جولة قام بها فريق مختص من التموين على محلات كل من قرى (الحريري والبجدلي وسراب) لضبط أسعار السلع وحجز البضائع التي انتهت مدتها ومخالفة المحل الذي استوردها وصدرها.

تحدث الرئيس المشترك في مكتب التموين وائل يونس عن آلية عملهم في كافة المجالات، فقال: في مجال الأفران نعتمد على جودة الخبز وتحديد السعر ونقوم بتخصيص كمية الطحين بعد معرفة إنتاج الأفران في اليوم والشهر وحسب استهلاك المنطقة للخبز.

وأفادت الرئيسة المشتركة للتموين سماح الحج خليل بأننا خصصنا لجنة رقابة مكونة من (4) أعضاء من التموين للقيام بجولات على أسواق الناحية والأسواق الحرة في الضواحي، ولتحديد الأسعار وتنظيم فوضى المحلات التجارية وضبط المواد الفاسدة ومصادرتها وإتلافها، وبعد تنبيه أصحاب هذه البضائع على عدة مرات تتم مخالفته وإتلاف وحرق المواد المنتهية، ونحدد السعر حسب فواتير الشراء.

ونوهت الحج خليل بأننا تلقينا قانون العقوبات من الهيئة العامة للحفاض على سلامة المواطنين وصحتهم من استعمال بعض المواد المنتهية صلاحيتها.

وأكد اليونس بقيامهم بجولة اليوم حول الضواحي وعلى الكراجات الرئيسية، وتم ضبط اسعار المواصلات.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية