الرئيسيةمنوعاتأسواق الطبقة تشهدُ ازدحاماً كبيراً باقتراب العيد

أسواق الطبقة تشهدُ ازدحاماً كبيراً باقتراب العيد

بعد مرور حوالي السنة على تحرير مدينة الطبقة من تنظيم داعش الإرهابي عادت الحياة إلى هذه المدينة الجميلة التي كانت تَعُجُّ بالسكان والازدحام في السنوات الماضية.

والآن هذه المدينة الجميلة تشهدُ ازدحاماً سُكّانياً ومرورياً بمناسبة قدوم عيد الفطر، حيث يستطيع الأهالي اليوم وبعد التحرير أن يشتروا كل ما يلزمهم من كافة الاحتياجات على عكس ما كان يفعل تنظيم داعش بهم.

حيث نرى الازدحام في كافة الأسواق سواءً أكانت الألبسة أم سوق الخضار والألبسة المستعملة وحتى الحلويات بأنواعها الشرقية والغربية.

وأثناء جولتنا حدثنا هاشم الحسين وهو من سكان المدينة كيف أن الحياة عادت إلى المدينة بعد السواد الذي خيَّم عليها خلال ثلاثة سنوات، وكيف أنَّ الأهالي كيف يشترون ما يلزمهم وبدون خوف وقلق.

كما يروي لنا أحمد الشيخ أحمد وهو يعبر لنا عن فرحته، وكيف يستطيع أن يشتري كل ما يريد دون خوف أو تردد، وحتى أن سكان الريف أصبحوا يأتون ويشترون ما يريدون و يبقونَ لساعات متأخرة من الليل وهذا كله بفضل قوات سوريا الديمقراطية
وفي الختام قال: نشكر قوات سوريا الديمقراطية التي حررتنا من إرهاب وظلم داعش الذي عانينا منه لمدة ثلاث سنوات والمجد والخلود لأرواح أبناءنا الذين بفضلهم نعيش الآن بأمن وأمان.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية