الرئيسيةشهدائناالآلاف يشيّعون جثمان المقاتل عبد الجليل الهلال إلى مقبرة الشهداء في الطبقة

الآلاف يشيّعون جثمان المقاتل عبد الجليل الهلال إلى مقبرة الشهداء في الطبقة

بحضور رسمي وعسكري وشعبي، شيّع الآلاف من أهالي مدينة الطبقة وريفها جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية عبد الجليل الهلال المعروف باسم (أبو خولة) إلى مقبرة الشهداء في المدينة بمراسم مهيبة.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها عرضٌ عسكري قدّمه مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية، ثمّ ألقيت عدد من الكلمات.

حيث ألقى حامد الفرج كلمة الإدارة المدنية الديمقراطية لمدينة الطبقة ترحم فيها على الشهداء وعزى أهاليهم، وعاهد الشهداء بالسير على الدرب الذي سلكوه وخطوه بدمائهم حتى تحقيق النصر والحرية.

وألقت ياسمين محمد كلمة مؤسسة عوائل الشهداء حيّت فيها المقاتلين الذين يضحون بالغالي والنفيس في سبيل حريتنا، وتحقيق حياة حرة وكريمة لكل الشعوب.

ومن جانبه ألقى أوميد كابار كلمة قوات سوريا الديمقراطية أشار فيها إلى البطولات التي يسطرها مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية في جبهات القتال، مؤكداً التزامهم ووفائهم للعهد الذي قطعوه مع شهدائهم بالسير على خطاهم حتى الرمق الأخير ودون تردد.

وفي ختام المراسم، سلمت وثيقة الشهادة إلى ذوي المقاتل عبد الجليل. وبعد أداء صلاة الجنازة وُري جثمانه الثرى وسط هتافات المشيّعين وزغاريد الأمهات.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية