الرئيسيةحوارمقــــاتل من بلدي

مقــــاتل من بلدي

تسعى دار الجرحى في بلدة عين عيسى لتقديم جميع أنواع الدعم المعنوي ومساعدة المقاتلين الذين دافعوا عن أرضهم من خلال العناية بهم، وتقديم العلاج المناسب لهم، وتلبية كافَّــة متطلباتهم، وهذه العناية تُعدُّ شيئاً رمزياً لا يُذكر مقابل التضحيات الجِسَام التي قدَّموها في سبيل الوصول لهدفهم وهو الحرية والعيش بسلام.

جِيّــا كوباني من مواليد مدينة كوباني، يبلغ من العمر 19 عاماً، شارك في العديد من الحملات منها حملة (غضب الفرات وعاصفة الجزيرة)، لتطهيرها من دنس الإرهاب المتمثل بتنظيم داعش الإرهابي، وأثناء تأديته لواجبه تعرَّض لقذيفةٍ أصابت عينهُ اليسرى في قرية أبو حَرَم في ريف دير الزور منذ أربعة شهور.

حيث تمَّ نقلهُ إلى المشفى العسكري في الحسكة لعلاجه، وبعدها إلى مشفى كوباني وعندما شُفِيَ تمًّ نقلهُ لدار الجرحى في بلدة تل أبيض، ومن هناك تمَّ نقله إلى دار الجرحى في بلدة عين عيسى للترفيه عنه ومتابعة علاجه من قِبلِ الأطباء المُختصين.

يتمنى جِيّــــا الشفاء والعودة للدفاع عن وطنه لآخر نقطةٍ من دمهِ، ولاتمام ما رسمهُ لنا شهدائُنا من أجل حياةٍ حرة كريمةٍ تتساوى فيها جميع المكونات في الشمال السوري، ورؤوسنا مرفوعةٌ لأننا أكملنا ما رسمهُ الشهداء لنا، وماضون على دربهم حتى تحقيق ما خرجوا لأجلهِ.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية