الرئيسيةمنوعاتمكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية يعقد اجتماعاً مع شيوخ عشائر المنطقة الشرقية

مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية يعقد اجتماعاً مع شيوخ عشائر المنطقة الشرقية

عقد اليوم مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية اجتماعاً في قرية المنتزه في الريف الشرقي لمدينة الرقة، وكان الاجتماع حول التضامن والوقوف صفاً واحداً مع قوات سوريا الديمقراطية والتعاون على حفظ الأمن والأمان في مدينة الرقة والقضاء على المخربين لكيلا يتزعزع أمن المدينة، وذلك بحضور شيوخ ووجهاء عشائر المنطقة الشرقية وأعضاء مكتب العلاقات.

وقد القى جيا قامشلي مسؤول مكتب العلاقات العامة في الرقة كلمة قال بها: إن الاستقرار والأمن يحتاجان إلى تعاون وتكاتف الجميع، لكي نحمي أرضنا من المخربين اللذين يحاولون زعزعة أمن المدينة وترهيب سكانها، وهذه الأعمال التخريبية هي علامة ضعفهم وحقدهم على أهالي المنطقة برمتها الذين يقفون صفاً واحداً مع قوات سوريا الديمقراطية التير تهدف من خلال عملها إلى إرساء الأمن والأمان والحفاظ على ممتلكات المدنيين.

وأيضا القى الشيخ حمد الشحادة عضو مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية كلمة جاء بها: نتمنى من جميع أبناء مدينة الرقة التعاون مع قوات سوريا الديمقراطية للدفاع عن أرضهم ومدينتهم ومنع أي مخرب من الوصول إلى غايته في التخريب والعبث في الممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف شحادة قائلاً: نحن واثقين منكم وأملنا كبير بإن تحافظوا على مدينتكم ونحاول قدر المستطاع منع حدوث أي شيء تخريبي يؤذي المدنيين.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.