الرئيسيةمنوعاتومضة عن حياة مقاتل

ومضة عن حياة مقاتل

جمال الهاون أحد مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية من أبناء مدينة الرقة، ترك أهله وتخلى عن أحلامه كما أقرانه خلال الأزمة التي عصفت بالشمال السوري وعموم البلاد، والتحق بقوات سوريا الديمقراطية منذ عام 2015، وحارب الإرهابيين الذين عاثوا خراباً وفساداً في الأرض في سبيل إعادة الأمان والسلام إلى ربوع سوريا.

منذ التحاقه بقوات سوريا الديمقراطية، شارك جمال في العديد من المعارك ضد إرهابي داعش، حيث التحق مع رفاقه بمعركة تحرير مدينة الرقة، وشارك في حملة عاصفة الجزيرة في دير الزور وكذلك في حملة تحرير منبج.

وشارك المقاتل جمال مؤخراً في حملة التمشيط التي شهدتها مدينة الرقة لتأمينها من الخلايا النائمة التابعة للتنظيمات الإرهابية والتي حاولت إثارة البلبلة داخل المدينة.

يقول المقاتل جمال بأنّه سيقاتل ضمن صفوف قوات سوريا الديمقراطية حتى تحرير كافة المناطق من إرهاب داعش، وتأمينها بشكل نهائي حتى يعود لها الأمن والاستقرار، ويستطيع أهلنا العودة إلى ديارهم والعيش بحرية وكرامة دون خوف.

وفي الوقت الذي مازال فيه المقاتل جمال ورفاقه يحاربون في جبهات القتال ويسطرون أسمى آيات البطولة ضد أكثر وحوش القرن الحادي والعشرين همجية، يأمل المقاتل جمال من أهالي شمال سوريا وخصوصاً أبناء الرقة بأن يتكاتفوا حول قوات سوريا الديمقراطية حتى القضاء على آخر معاقل الإرهاب. وإيقاف نزيف الدم الحاصل في سوريا منذ أكثر من سبع سنوات، وإعادة إعمار وطننا حتى يستعيد طبيعته ورونقه. وأن يكونوا يداً واحداً دون تمييز بين أي مكون على أساس العرق أو الدين أو الطائفة.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية