الرئيسيةبياناتبيان إلى الرأي العام

بيان إلى الرأي العام

“في إطار المرحلة الثانية من مقاومة العصر في منطقة عفرين، تتواصل مقاومة وحداتنا ضد جنود الاحتلال التركي ومرتزقته، حيث نفذت وحدتنا خلال الأسبوع الأول من شهر آب الجاري سلسلة من العمليات في مركز عفرين وقرى ناحيتي شيراوا وجنديرس، أدى إلى مقتل عدد من المرتزقة.

ومن ضمن ذلك، فجرت وحداتنا بتاريخ 06/08/2018عبوة ناسفة تحت السيطرة بسيارة عسكرية تابعة لمرتزقة فيلق الشام على الطريق الواصل بين قريتي كباشين وبرج حيدر التابعتين لناحية شيراوا، حيث تم تدمير العربة ومقتل أحد المرتزقة، إضافة إلى جرح ثلاثة آخرين بجروح بليغة.

كما نفذت وحداتنا عملية تفجير أخرى بعربة مصفحة تركية على الطريق الواصل بين مركز مدينة عفرين وناحية جنديرس، أدى إلى تدمير العربة ومقتل جنديين تركيين، وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وفي التاريخ ذاته، فجرت وحداتنا عبوة ناسفة تحت السيطرة بدورية لمرتزقة ما يسمى الشرطة العسكرية في شارع الفيلات وسط مدينة عفرين، حيث قتل في العملية ثلاثة مرتزقة وأصيب سبعة آخرين بجروح متفاوتة.

في الفترة ما بين 5-8 من شهر آب الجاري، نفذ قوات الاحتلال التركي ومرتزقته عدة حملات تمشيط، وتسيير فعاليات الكونترا في قرى ناحية راجو، بلبلة، وشيه حيث انتهت تلك الحملات دون نتائج.

المركز الإعلامي لوحدات حماية الشعب

9 آب 2018