الرئيسيةنشاطاتليالي الطبقة تتألق من جديد

ليالي الطبقة تتألق من جديد

الطبقةـ بعد الإنجازات الكبيرة التي تمت في سد الفرات من إصلاح للعنفات وتوليد الكهرباء وصيانة ساحة التحويل وإعادتها للعمل من جديد إضافة لصيانة الشبكات المحلية وإيصال الكهرباء إلى معظم مناطق الطبقة وريفها، مما دفع بالعاملين في السد ومديرة الكهرباء للعمل على تحسين وضع الكهرباء في المدينة بشكل يناسب التطور الذي تشهد المدينة.

اليوم تتألق ليالي الطبقة بأنوارها التي تضيء شوارعها وأحيائها في خطوة تعكس مدى التقدم والتطور الذي وصلت إليه مدينة الطبقة، هذه المدينة التي تضج بالحياة ويبقى النشاط السكاني والحركة مستمرة حتى ساعات متأخرة من الليل.

إن ما وصلت اليه مدينة الطبقة من تطور وتقدم خاصة في مجال الكهرباء كان نتيجة تظافر جهود أبناء مدينة الطبقة من عاملين في السدود وتوجيه ودعم من الإدارة المدنية ومن بعض المنظمات الإنسانية وتعاون أهالي المدينة مع بعضهم البعض لإعمار مدينتهم حيث تم تزويد المدينة بأعمدة إنارة جديدة تعمل معظمها على الطاقة الشمسية والكهربائية.

وقد عبر محمد الخلف أحد أبناء مدينة الطبقة عن سعادته وتقديره لجميع كل من ساهم في إنارة مدينة الطبقة وقال: بعد معاناة عانيناها في ظل حكم تنظيم داعش الذي عاث خراباً وفساداً في مدينة الطبقة، اليوم وبعد تحرير المدينة عادت الحياة من جديد إليها وذلك بجهود الإدارة المدنية في الطبقة والتي تسعى جاهدة لتكون المدينة أفضل، والآن السكان فرحين مما تقدمه الإدارة المدنية من خدمات من إنارة الطرقات وتعبيدها وتنظيف الشوارع وفتح الحدائق وتأمين الكهرباء للمدينة.

كما توجه الخلف بالشكر لكل من ساهم في توفير الأمن والأمان والخدمات والحماية لمدينتنا من كل من يحاول المساس بأمنها أو يحاول تخريب المدينة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية