الرئيسيةمنوعاتاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس بلدية شعب الجرنية

احتفال بالذكرى السنوية الأولى لتأسيس بلدية شعب الجرنية

الطبقة- نظمت بلدية الشعب في بلدة الجرنية التابعة للإدارة المدنية في الطبقة حفلاً بمناسبة مرور عام على تأسيسها، حضر الحفل العديد من أعضاء الإدارة المدنية وأهالي البلدة والقرى المحيطة بها.

وبدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وألقيت عدة كلمات.

كلمة الرئاسة المشتركة لبلدية الشعب في الجرنية ألقاها “حمد الحسن” الذي رحب فيها بالحضور وقال: نحتفل اليوم بالذكرى الأولى من تأسيس بلدية الشعب في الجرنية في 10/9/2017 بعد أن مرت المنطقة بأحداث عصيبة وتعرضت للتهجير والدمار الذي طال البلدة والمنطقة برمتها بسبب إرهاب تنظيم داعش الإرهابي، كان افتتاح بلدية الشعب هو الأمل الذي عاد للمواطنين والمنطقة بوادر الخير والتفاؤل والأمل لإصلاح وإعادة الخدمات.

بادرت البلدية بافتتاح الحديقة الغربية في قرية الجرنية وذلك لإعادة الفرحة والبهجة للمواطنين عموماً والأطفال خصوصاً ورسم البسمة على وجوههم بعد الذي عانوه في الآونة الأخيرة من بطش إرهابيي داعش، وهذا العمل يأتي بجهود لجنة البيئة والعمال الذين شاركوا بالعمل والإدارة المدنية التي قدمت كل الجهد في هذا العمل والشكر لكل من ساهم في افتتاحها.

باسم الرئاسة المشتركة لمجلس المدني في الجرنية تحدث يحيى الشبلي: نرحب بالضيوف الكرام المدنيين والعسكريين الذين أتوا ليباركوا هذه الذكرى الجميلة وتحية لشهدائنا الأبرار الذين سقوا هذه الأرض بدمائهم الطاهرة لأجل الأمن والسلام ونشيد ونشكر بلدية الشعب في الجرنية بما قامت به من أعمال وإصلاحات داعمين جهودها وجهود موظفين البلدية.

وفي ختام حديثه شاكر الشبلي الجهات الداعمة وكل من ساندَ هذا الانجاز وغيرها وأننا مستمرون في تشييد وبناء العديد من أعمال وإصلاحات وإنشاءات كل ما يلزم المواطنين لتوفير المناخ الملائم لهم في سبيل معيشتهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا للديمقراطية