الرئيسيةاخبارمدارس الطبقة تفتح أبوابها أمام التلاميذ

مدارس الطبقة تفتح أبوابها أمام التلاميذ

بعد الجهود الكبيرة التي قامت بها لجنة التربية والتعليم في الطبقة من أجل البدء بالعملية التربوية من خلال إعدادها للكادر التعليمي عن طريق دورات مكثفة للمعلمين كانت قد افتتحتها فور انتهاء العام الدراسي المنصرم، تعلن لجنة التربية والتعليم عن بدأ الدوام الفعلي للطلاب هذا اليوم.

حيث فتحت مدارس الطبقة أبوابها أمام تلاميذها وطلابها من المرحلة الابتدائية وحتى الثانوية، بحسب ما صرح به عضو لجنة التربية والتعليم في الطبقة ” أحمد العبو”.

والذي أكد قائلاً ” نرحب ببدء العام الدراسي الجديد، واليوم بتاريخ 16/9/2018م. تم افتتاح مدراس مدينة الطبقة وريفها، ومنها (القادسية، وعمر المختار، والجاحظ وعدة مدارس) في الطبقة وهذه المدارس تضم الطلاب من المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية وهناك أعداد كثيرة من الطلبة يجلسون اليوم على مقاعد دراستهم.

 ونوّه ” العبو” إلى أنهم وجهوا الكادر التعليمي إلى الالتزام بما تعلموه في الدورات الصيفية وضرورة التعامل الحسن مع الطلاب.

ودعا الأهالي إلى المباشرة في إرسال أبنائهم إلى المدارس وخاصة أولئك الذين لديهم أطفالاً يعملون في أعمال مختلفة، وشدد على أن مكانهم الصحيح خلف مقاعد الدراسة.

المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية