الرئيسيةاخبارتخريج /200/ مقاتل من أكاديمية الشهيد عكيد

تخريج /200/ مقاتل من أكاديمية الشهيد عكيد

دير الزور – خرجت اليوم الثلاثاء 27\11\2018 أكاديمية الشهيد عكيد في بلدة الكسرات بريف دير الزور دورتها التدريبية الثانية، حملت اسم الشهيد “حمود صباخة”، ضمت الدورة /200/ مقاتل من أبناء دير الزور وريفها، استمرت الدورة التدريبية 45 يوماً، تلقى خلالها المقاتلون دروساً تثقيفية وسياسية وتدريبات عسكرية.

وبحضور المجالس والمؤسسات المدنية والعسكرية وشيوخ ووجهاء عشائر المنطقة، بدأت المراسم بأداء تحية الشهداء، وألقى القيادي في قوات سوريا الديمقراطية “دلشير جزيرة” كلمة رحب فيها بالحضور وبارك للمقاتلين التخريج.

وقال: الشهيد حمود صباخة هو قائدنا المعنوي فلنتمسك بطريقه ونسير على خطاه ونحقق ما كان يتمناه، وإننا في قوات سوريا الديمقراطية مستعدون لمواجهة أي إرهاب يحاول زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، ونعاهد أهلنا بمتابعة مسيرتنا وحمايتهم.

وألقى “الشيخ خلف الأسعد” من شيوخ ووجهاء عشيرة البكارة كلمة جاء بها: أبارك لجميع المقاتلين تخرجهم، وأننا في هذه الأيام الصعبة وفي وقت تحالف علينا الأعداء من جميع الجهات نوجه لهم رسالتنا، من هذه الأكاديمية وغيرها من الأكاديميات تنطلق الأبطال لمواجهتكم وأننا قدر هذه المسؤولية.

وانتهت المراسم بأداء القسم العسكري، وحفل شارك به جميع الحضور.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية