الرئيسيةشهدائناتوافد شعبيّ ورسميّ على خيمة عزاء الشهيد “حسين” في قرية الصفصافة

توافد شعبيّ ورسميّ على خيمة عزاء الشهيد “حسين” في قرية الصفصافة

الطبقة – قدّم مجلس عوائل الشهداء في مدينة الطبقة واجب العزاء لذويّ الشهيد “حسين العلي” في قرية الصفصافة التابعة لمدينة الطبقة، وشارك في تقديم الواجب أعضاء من الإدارة المدنيّة الديمقراطيّة ومجلس المرأة.

وفي مجلس العزاء، تحدّث الرئيس المشترك لمجلس عوائل الشهداء في الطبقة “أحمد أبو الرّيش”، قائلاً: “باسم مجلس عوائل الشهداء، نقدّم أحرّ التعازي باستشهاد الشهيد “حسين” وكلّ الشهداء، ومهما تحدّثنا عن بطولات شهدائنا؛ فإنّنا لن نفيهم حقّهم، فهم قدّموا أرواحهم رخيصة في سبيل تحرير مناطق الشمال السّوريّ من دنس الإرهاب الذي خيّم على مناطقنا لسنوات، ونحن مستعدّون كلّ يوم لتقديم الشهداء، لأنّنا أصحاب حقّ وندافع عن أرضنا ضدّ كل الأخطار والتهديدات التي يمكن أن تمسّه.

وأكمل حديثه بالبطولات التي يقدّمها مقاتلو قوّات سوريّا الديمقراطيّة في محاربة الإرهاب في مناطق محافظة دير الزور، وأكّد بأنّهم يسطرّون أروع الملاحم في معركتهم ضدّ تنظيم “داعش” الإرهابيّ، ووصف الأخير بأنّه “العدو الذي لا يعرف الرحمة والشفقة”، وأنّه “قتل الكثير من أبنائنا ظلماً وعدواناً”، معاهداً بالسير على دربهم في إحقاق عزّة وكرامة هذا الشعب وحمايته.

وبدورهم، عبّر أهالي وذوو الشهيد عن امتنانهم لما قدّمه لهم مجلس عوائل الشهداء، وقدّموا شكرهم لقوّات سوريّا الديمقراطيّة التي تحارب الإرهاب أينما وجد.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية