الرئيسيةحوارأعمال صيانة مستمرة للشبكات في الطبقة وريفها

أعمال صيانة مستمرة للشبكات في الطبقة وريفها

بعد أن تم إيصال الكهرباء إلى معظم مناطق الطبقة وإنارة أكثر من 75% من المدينة لاتزال الجهود مستمرة من قبل مديرية الكهرباء لإنارة كامل المدينة، بالإضافة إلى الريف.

حيث أكد علي حبش عضو لجنة الكهرباء والصيانة في مديرية كهرباء الطبقة، أن ورشات الصيانة تقوم حالياً بصيانة الخطوط المقطوعة في الحي الثاني وذلك ضمن الجهود التي تبذلها مديرية الكهرباء لإنارة كامل المدينة، كما تقوم المديرية بالعمل على صيانة الخطوط وفق خطة مدروسة من قبل المديرية، حيث وضعت أولويات لها وتعمل على إصلاح الشبكات أولاً بأول، ومن ثم تزودها بالكهرباء لتنتقل إلى منطقة أخرى.

وتابع حبش ويتم حالياً العمل على إنارة الريف حيث تم إيصال الكهرباء إلى العديد من القرى في ريف الطبقة والرقة، وتم في الأسبوع الماضي إيصال الكهرباء إلى قرية هنيدة، وسيتم في الأسبوع المقبل إنارة بلدة المنصورة والريف المجاور لها.

 واختتم حبش بأن الإصلاحات ماتزال متواصلة في سدي الفرات والحرية بهدف توليد أكبر قدر ممكن من الطاقة الكهربائية لتوزيعها في مناطق الإدارة المدنية الديمقراطية في شمال سوريا، وذلك دعماً للمشاريع التنموية والزراعية والاقتصادية ولمواكبة التطور والتقدم الذي تشهده مناطق الشمال السوري.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية