الرئيسيةاخبارقتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الأتراك خلال رد القوات الثورية على هجماتهم

قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الأتراك خلال رد القوات الثورية على هجماتهم

أسفر رد القوات الثورية المشتركة على قصف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في مقاطعة الشهباء عن خسائر فادحة بالأرواح في صفوف الأخيرة، وسط استمرار قصف الاحتلال التركي للقرى المأهولة بالسكان.

هذا وأسفر رد القوات الثورية المشتركة على مصدر قصف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته المتمركزين في قرية تويس التابعة لبلدة مارع بمناطق الشهباء المحتلة عن إلحاق خسائر فادحة في صفوف المرتزقة، وقتل خلال الاشتباكات الحاصلة اثنان من المرتزقة وأصيب 12 مرتزقاً آخرين، وسط استمرار الاشتباكات.

كما استهدف الاحتلال التركي ومرتزقته المتمركزون في قلعة سمعان بالقذائف بشكل عشوائي قرية إيسكا في ناحية شيراوا، سقطت القذائف في محيط القرية ولم تسفر عن أضرار.

كما وقصف جيش الاحتلال التركي المتمركز في قرية يازيباغ التابعة لمنطقة أعزاز بريف حلب الشمالي بالدبابات محيط قرية ديكماداش التابعة لناحية شرا، لم تسفر عن أضرار.

وفي السياق، استهدف جيش الاحتلال التركي من المخافر الحدودية جبل كريه الواقع في محيط منطقة راجو، لم يسفر الاستهداف عن أضرار.

بالإضافة إلى قصف الاحتلال التركي الشريط الحدودي مقابل ناحية راجو، وذلك بعد أن حامت طائرات الاستطلاع التركية على هذه المنطقة.

هذا ولا يزال القصف مستمراً على القرى بشكل متقطع، ومدفعية جيش الاحتلال التركي تستهدف منقطة جنديرس وراجو بعشرات القذائف.

وتستهدف مدفعية جيش الاحتلال التركي منذ صباح اليوم، التلال المحيطة بمركز منطقة راجو وقرى في منقطة جنديرس بمقاطعة عفرين، وسقطت عدة قذائف أطلقتها مدفعية جيش الاحتلال التركي نحو جسر حشاركة في التلال المحيطة بمركز المنطقة.

هذا وقصفت المدفعية التركية بشكل متزامن محيط قرية قره بابا وقرية كم راشه وجسر حشاركه ومحيط قرية هوبكا والتلال المحيطة بمركز منطقة راجو، دون ورود أية أنباء عن إصابات بشرية.

ومن جانبها ردّت القوى الثورية المشتركة بشكل فوري على مصادر القصف، وما يزال القصف مستمراً لحين إعداد هذا الخبر.

ومن جانب آخر فأن جيش الاحتلال التركي قصف قرية خليل وحج حسنا التابعين لناحية شية بمنطقة جنديرس في مقاطعة عفرين، من مخفر سجة الواقع على الحدود مقابل ناحية شية.