الرئيسيةمانشيتاتحاد المرأة الشابة في الطبقة يدين ويستنكر الهجمات الوحشية على عفرين

اتحاد المرأة الشابة في الطبقة يدين ويستنكر الهجمات الوحشية على عفرين

أدان اتحاد المرأة الشابة في منطقة الطبقة في بيان لها الهجمات الوحشية لتركية على قلعة الصمود (عفرين) بعد أن أثارت إرادة الشعب السوري ووحدته ومقاومته بتبنيه لفكرة وفلسفة الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب وأثارت سخط وغضب الدولة التركيا

كما واستنكرت الصمت الدولي على الافعال الوحشية للدولة التركية على عفرين.

وهذا نص البيان كاملاً:

بداية ندين ونستنكر الهجمات الوحشية لتركية على قلعة الصمود (عفرين)، سبع سنوات مرت منذ بداية الأزمة السورية حاولت فيها الكثير من الفصائل الإرهابية السيطرة على الأراضي السورية وأغلبها كانت مدعومة من الدولة الفاشية التركية فكانت حدودها ممرات لهذه الفصائل إلى الأراضي السورية، فكان شمال سورية الهدف الرئيسي لهم ولايزال، ولكن لم تستطع أي منها الصمود على الأرض أمام إرادة الشعب الذي قرر التوحد بمختلف مكوناته من كرد وعرب وأرمن وسريان وغيرها من الطوائف تحت راية قوات سوريا الديمقراطية.

فكان الشباب السوري خير مرصاد لهذه الفصائل وأثبتت للعالم أجمع أن الشعب السوري قد استيقظ من غفوته وأيقن تمام اليقين أن سورية لا تصمد إلا بتوحد شعبها بمختلف طوائفه وأعراقه، وأثبتت المرأة السورية متمثلة بـ ypj للعالم أجمع بأنها ستكون بالمرصاد لكل من يفكر بتدنيس الأرض السورية بأقدامهم القذرة.

فكانت خير قدوة للمرأة في العالم….. فأثارت إرادة الشعب السوري ووحدته ومقاومته بتبنيه لفكرة وفلسفة الأمة الديمقراطية وأخوة الشعوب وأثارت سخط وغضب الدولة التركيا …. فقررت هذه المرة التدخل المباشر بالأرض والشعب فاحتلت أعزاز وجرابلس وبدأت البارحة بقصف جوي على عفرين وهددت أرواح أهلنا العرب والكرد القاطنين على أراضي عفرين وتسببت باستشهاد وجرح العديد منهم.

ونحن كاتحاد المرأة الشابة في منطقة الطبقة نستنكر الصمت الدولي على الأفعال الوحشية للدولة التركية على عفرين وهذا الصمت يدل على تورط الكثير من القوى في هذه المؤامرة الدنيئة على أهلنا في عفرين …. ونقول لأهلنا في عفرين نحن معكم كما كنتم معنا قلباً وقالباً وندعو جميع مكونات الشعب السوري للانتفاضة ضد هذا العدوان الوحشي التركي على أراضينا والنضال ضده من أجل تحرير الأرضي السورية المحتلة كـ (جرابلس ـ الباب ـ أعزاز) وحماية أهلنا في عفرين من رجس الدولة التركية.

عاشت سوريا حرة ديمقراطية موحدة

عاشت أخوة الشعوب

تعيش مقاومة شعبنا في عفرين

الموت للعدوان التركي على الأراضي السوريا

 اتحاد المرأة الشابة