الرئيسيةمانشيتافتتاح دورة جديدة لتدريب القادة في أكاديمية الشهيد لورانس

افتتاح دورة جديدة لتدريب القادة في أكاديمية الشهيد لورانس

افتتحت أكاديمية الشهيد لورانس الدورة الثالثة لتدريب القادة باسم دورة الشهيد ولات عامودا، والتي ضمت 36 مقاتلا سيتلقون خلال الدورة تدريبات عسكرية وعلى مختلف أنواع الأسلحة ومحاضرات فكرية ودروس إيديولوجية، وستكون مدة الدورة 30 يوماً.

وحضر مراسم الافتتاح قيادات من قوات سوريا الديمقراطية وبدأت بالوقوف دقيقة صمت ثم تلاه عرض عسكري قدمه المنضمون للدورة.

وتحدث الناطق الرسمي باسم قوات سوريا الديمقراطية كينو غابرييل كلمة بارك افتتاح الدورة على المقاتلين وأكد على البدء بعملية جديدة من خلال تطوير التعليم والقوة والثقافة في أعمالنا العسكرية، وأشار غابرييل بأننا في قوات سوريا الديمقراطية لسا قاتلين بل نحن من يدافع عن الشعب والحرية ونحدد طريق حياتنا للمستقبل.

وأكد بأننا ماضون في التغيير الذي انتهجته قوات سوريا الديمقراطية في نزع الإرهاب واجتثاثه من مناطقنا وكونه عملية أساسية رافقتنا منذ بدء تشكيلنا حتى هذه اللحظة، سلاحنا ليس القوة بل سلاحنا الفكر والمنطق.

وأن الدولة التركية بالمفهوم الطوراني الرجعي تحاول كسر مشروعنا من خلال قصفها واعتدائها على عفرين وأهلها الآمنين كما فعلت بالسابق في كوباني ولكن بفضل قوات سوريا الديمقراطية كسرت في كوباني وستكسر في عفرين.

ومن ثم أدى المقاتلون القسم العسكري بالدفاع عن الأراضي التي حررت ولن يسمحوا بأن يمس أمن أهلنا الآمنين وبالحفاظ على المكتسبات التي حققناها بدماء الشهداء.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية