الرئيسيةمانشيتشيوخ عشائر الرقة يرفضون التدخل التركي السافر في عفرين

شيوخ عشائر الرقة يرفضون التدخل التركي السافر في عفرين

اجتمع شيوخ ووجهاء عشائر مدينة الرقة مع مكتب العلاقات في قوات سوريا الديمقراطية للتعبير عن رفض الشيوخ والوجهاء في مدينة الرقة التدخل التركي في عفرين والذي دخل يومه الخامس من العدوان. وذلك في مقر المكتب الكائن في قرية حمرة بلاسم.

وقاموا بقراءة بيان باسم مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية وباسم شيوخ ووجهاء العشائر في مدينة الرقة، وهذا نص البيان:

جئنا إلى هنا لنثبت للعالم أننا يداً واحدة بوجه الغازي والمحتل أردوغان، جئنا إلى هنا بكل مكونات الشعب من كافة الطوائف والشرائح لنقل للعالم نحن مع شعب عفرين، نطالب الأمم المتحدة بالتحرك من أجل هذا الاعتداء السافر من قبل أرد وغان المحتل.

 أين كان أردوغان من الإرهاب عند ما كان يفتح أبواب الحدود لأكبر إرهاب في العالم الذي هو إرهاب داعش الذي مده أردوغان بكل أنواع الغدر والتآمر على بلادنا،وعلى أراضينا، على أردوغان أن يتطلع إلى متطلبات شعبه أولاً بدلاً أن يُذيق الإرهاب للعالم وعلى السوريين خاصة هو آخر من يتكلم عن الإرهاب.

هو الإرهاب بحد ذاته، الذي دافع عنا هي قوات سوريا الديمقراطية وليس أردوغان الذي أزال عنا الإرهاب الداعشي هم قوات سوريا الديمقراطية ونحن معهم قلباً وقالباً نحن مع من ينادي باسم الحرية الذي هم قوات سورية الديمقراطية.

 نطالب أرد وغان المحتل بكف يده عن عفرين التي هي جزء من سوريا الحبيبة الذي قدم أهلها الكثير من الشهداء من أجل الحرية لكل السوريين وخاصة في الشمال السوري الذي كان مليئاً بأكبر إرهاب في العالم وبظل قوات سوريا الديمقراطية نحن الآن ننعم بالحرية الكاملة والمطلقة ومن هذا المنطلق نطالب مجلس الأمن بالتحرك وبعقد جلسه طارئة من أجل العدوان على أراضينا ووقف هذه العدوان السافر من قبل أرد وغان السفاح.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية