الرئيسيةGeen categorieلمُّ شمل الشباب في فرع حركة الشبيبة العربية في الشدادي

لمُّ شمل الشباب في فرع حركة الشبيبة العربية في الشدادي

الشباب هم الطليعة الأولى للمجتمع بطاقتهم اللامحدودة العقلية والجسدية بما يمثلوه من تغيير وتأثير في المجتمع والوصول للمجتمع السليم يتطلب استخدام هذه الطاقة وتحويلها إلى طاقة إيجابية يمكنها النهوض بالمجتمع وصنع مستقبل أجمل.

وقد افتتح في ناحية العريشة التابعة لمدينة الشدادي فرع لحركة الشبيبة العربية من أجل نشر الوعي الفكري والثقافي لجميع أبناء المنطقة، ولإدخال الشباب في العمل السياسي وتنمية قدراتهم على مواجهة المخاطر المحيطة بشعبهم وأرضهم، وذلك بحضور رسمي من جميع المؤسسات المدنية في مدينة الشدادي وناحية العريشة.

هذا وقد قص شريط الافتتاح لفرع حركة الشبيبة في العريشة، وقد أخذ الكادر المشرف على عاتقة إنشاء شباب واعي ومدرك لما يدور حوله من متغيرات على الساحة كيفية مواجهة هذه المتغيرات من جهة ومن جهة أخرى الوقوف على كل المشاكل التي تواجه شبابنا وإيجاد الحلول لها.
وقد ألقيت عدة كلمات مُجدت فيها الشبيبة والشباب ودورهم الرئيسي في الدولة والمجتمع وبورك لناحية العريشة بافتتاح هذا الصرح .
وفي السياق ذاته أضاف (محمود العجور) الرئيس المشترك لشبيبة العريشة : أولاً نوجه تحية حب ووفاء إلى مدينة عفرين الأبية التي تقف جداراً للذود عن أهلها ضد النظام الأردوغاني الفاشي، وثانياً أُهنئ ناحية العريشة بافتتاح هذا المركز الذي سيجمع شمل الشباب في الناحية وتقديمة كل ما يلزم فئة الشباب التي تعتبر الأساس لأي مجتمع فالبناء السليم لهذه الفئة يعني مجتمعاً سليماً معافى.
وتابع العجور إنّنا كشباب نطمح منذ زمن أن يكون لنا مركز خاص يضع يده على جروحنا ويتناول كل مشاكلنا ويجمعنا مع بعضنا البعض في نفس المكان كالمؤسسات المدنية في مدينة الشدادي وناحية العريشة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية