الرئيسيةنشاطاتتكريم فريق السد (الصُّمود) بعد حصوله على المرتبة الأولى في دوري كرة القدم

تكريم فريق السد (الصُّمود) بعد حصوله على المرتبة الأولى في دوري كرة القدم

تُعدُّ الرياضة إحدى الأساسيات في الحياة اليومية فهي تساعد على بناء الأجسام وتقيه من الأمراض والإصابات.

فقد تمَّ اليوم السبت في أكاديمية المجتمع الديمقراطي تكريم فريق الصمود من قبل الإدارة المدنية في مدينة الطبقة بعد فوزه في المباراة النهائية بالدوري المحلي، وبدأ التكريم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.

ثمَّ ألقى شيار محمد كلمةً باسم الإدارة المدنية الديمقراطية لمدينة الطبقة بارك فيها للفريق فوزهم بالبطولة وقال: نحن منذ سنة إلى الآن حققنا الكثير من الانجازات ومنها تشكيل فرق لكرة القدم ومنها فريق السد الذي حصل على بطولة الدوري لكرة القدم:

مررنا بأيام كالحة أثناء سيطرة تنظيم داعش الإرهابي بعد أن حُرمنا من هذه الأساسيات اليومية، ونقوم الآن ببناء سوريا ديمقراطية لامركزية تسود فيها أخوة الشعوب والعيش المشترك.

بعدها تحدثت روشن محمد من مجلس المرأة في الطبقة كلمة هنَّأت بها أعضاء الفريق والمدربين على الانتصارات التي حققوها، وحصولهم على المركز الأول في الدوري، وقالت أيضاً أن الرياضة والشبيبة والمرأة هما دعامات المجتمع فبدنوهما لا يتم بناء المجتمع ودعت أعضاء الفريق إلى أن يبقوا أبطالاً يحققون الانتصارات.

وفي نهاية الفعالية قام أعضاء الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة ولجنة الداخلية ومؤسسة عوائل الشهداء بتكريم أعضاء الفريق والإداريين على ما قاموا به.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية