الرئيسيةحوارومضــــــة عن مقاتل من بلدي

ومضــــــة عن مقاتل من بلدي

استطاع أن يُحرر نفسه من ظلم تنظيم داعش الإرهابي، وشارك بالمعارك مع قوات سوريا الديمقراطية ضد داعش لتحرير أهالي مدينته من رجس الإرهاب، وبانضمامه لقوات سوريا الديمقراطية أصبحت إرادته قوية لتحقيق النصر وإنهاء الإرهاب من بلاده.

المقاتل عبد القادر هلال عثمان من مواليد الرقة، انتسب لقوات سوريا الديمقراطية مقاتلٌ كغيره من الشباب السوري انتسب للقوات ليدافع عن أرضه وشعبه.

ويروي لنا المقاتل عبد القادر مسيرته فيقول: تلقّيت دورات عسكرية في منطقة الكنطري والشيوخ، والآن أخضع لدورة تقوية في فوج الشهيد عابد في الرقة.

وهذه الدورة تشمل دورة عسكرية وايدلوجية وسياسية، وتَعلمنا من هذه الدورة النقد والنقد الذاتي وأسلوب التعامل مع الأهالي الذين يتم تحريرهم من الإرهاب.

وشاركتُ في معركة دير الزور الرقة وواجهنا صعوبات خلال المعركة ولكن بإراداتنا القوية ومعنوياتنا العالية حرَّرنا الرقة من تنظيم داعش الإرهابي.

ونتمنى أن تتحرر جميع مناطقنا التي تُعاني من ظلم الإرهاب في الشمال السوري، ونتمنى من كل شباب سورية أن يحملوا أسلحتهم ويبادروا بالانتساب إلى قوات سوريا الديمقراطية لنحمي أرضنا وعرضنا من الإرهاب، ولنُنهي هذا الصراع والأزمة التي تحصل في بلادنا، ونُحيي مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية على هذا الإرادة القوية وعلى تحرير المظلومين من الإرهاب.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية