الرئيسيةمنوعاتمكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية بالرقة يجتمع مع عشائر المدينة

مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية بالرقة يجتمع مع عشائر المدينة

عقد اليوم مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية اجتماعاً في الرقة مع عشيرة الجربوع من المِلّية أكراد الرقة الأصليين، وكان الاجتماع حول متطلباتهم الخدمية والمشاكل التي تواجههم في المعيشة، ووقوفهم إلى جانب قوات سوريا الديمقراطية وتوحيد الصفوف وذلك بحضور أعضاء مكتب العلاقات في الرقة وبعض شيوخ العشائر.

وألقى جيا قامشلي مدير مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية في الرقة كلمةً جاء فيها: نحن كقوات سوريا الديمقراطية من كُرد وعرب هدفنا واحد، ونعمل لمصلحة الشعب السوري ولبناء سورية من جديد بعد أن نُهِبت من قبل الفصائل الإرهابية كداعش وأخواتها.

وأكد جيا قائلاً: نعدُكُم كشعب سوريا بشكل عام وشعب الرقة بشكل خاص أننا معكم، وسنُعيد الحياة لمدينتكم لكن بالتعاون مع قوات سوريا الديمقراطية والوقوف إلى جانبها لبناء الرقة من جديد وسورية بشكل عام، وأن قوات سوريا الديمقراطية هي الحل الوحيد لهذه الأزمة.

وتحدث الشيخ حمد شحادة عضو مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية ورحّب بجميع الحضور والضيوف قائلا: إن مدينة الرقة هي مدينتكم وأنتم من مؤسّسي الرقة، والرقة تعتمد عليكم لأنكم أبناؤها الأساسيون.

وأضاف شحادة أيضاً: نحن في مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية نريد أن نسمع آرائكم ومتطلباتكم والمشاكل التي تواجهكم، ونحن سنساعدكم ونقدم لكم احتياجاتكم بالإمكانيات الموجودة والمتوفرة، ونُعيد ونُكرر أننا كقوات سوريا الديمقراطية هدفنا مساعدة شعبنا وراحته وعيشه بسلام.

وانتهى الاجتماع بعرض جميع المشاكل والنقاش من قبل مكتب العلاقات لحلها وتخطيها.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية