الرئيسيةنشاطاتمنظمة إعمار المنصورة تطلق حملة نظافة واسعة

منظمة إعمار المنصورة تطلق حملة نظافة واسعة

أطلقت منظمة إعمار المنصورة مشروع نظافة في مدينة المنصورة والقرى المحيطة بها من النفايات وركام المنازل التي تدمرت في الآونة الأخيرة والسواتر الترابية التي قام مرتزقة داعش الإرهابي بإغلاق الشوارع بها.

وعن هذا المشروع تحدث لنا مدير منظمة إعمار المنصورة “عبد المحسن الفرج” قائلاً: أول مشروع بدئنا به هو إعادة تأهيل الحدائق في مدينة المنصورة عامة تحت اسم “فسحة أمل” باعتبار الحدائق إحدى ساحات الحرية، ثم شكلنا فريق دعم نفسي جوال على المدارس وتم تغطية 46 مدرسة.

وأكد الفرج في حديثه: باشرنا بالعمل على مشروع النظافة في مدينة المنصورة وريفها قمنا بنقل 23 ألف متر مكعب من النفايات وتسهيل ما يقارب 500 متر مكعب من السواتر الترابية التي قام إرهابيي داعش بأغلاق شوارع مدينة المنصورة والقرى المحيطة بها وكما قمنا بإزالة أنقاض 12 منزل حتى اللحظة.

وفي ختام حديث الفرج قال: لدينا مشاريع قيد الدراسة هو إعادة صيانة مضخات المياه في مدينة المنصورة والريف التابع لها والمحطات التي سنقوم بإعادة صيانتها هي محطات ضخ العباد ومحطة أبو قبيع والهورة ومحطة الحمام وقمنا بعمل دراسة عنها ووجدنا جهة مانحة لهذا المشروع، ولدينا مشاريع عديدة قيد الدراسة مثل الكهرباء ومعاهد فنية وتدريبية.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية