الرئيسيةمنوعاتلجنة المنظمات في مجلس الرقة المدني تجتمع بالمنظمات العاملة

لجنة المنظمات في مجلس الرقة المدني تجتمع بالمنظمات العاملة

الرقة- بعد العودة التي شهدتها مدينة الرقة وريفها وسير عجلة الحياة في المدينة والريف والتي كان السبق الأول للجنة المنظمات والشؤون الانسانية والعمل في مجلس الرقة المدني من خلال الدعوات والتعاون مع المنظمات الدولية التي تعنى بالشأن الإنساني.

وبدعوة من لجنة المنظمات في مجلس الرقة المدني عقد اليوم اجتماعاً موسعاً ضم جميع المنظمات العاملة في الرقة، وبحضور كلاً من عبد السلام حمسورك رئيس لجنة المنظمات في مجلس الرقة المدني وابراهيم الفرج عضو الهيئة الرئاسية في المجلس وتركي الدندل عضو لجنة المنظمات.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم ألقى “إبراهيم الفرج” كلمة توجه بها إلى ممثلي المنظمات الإنسانية بيّن من خلالها الدور الكبير الذي ساهمت به المنظمات الإنسانية بالتعاون مع مجلس الرقة المدني في احتواء الوضع الذي مرت به مدينة الرقة.

وناقش “عبد السلام حمسورك” رئيس لجنة المنظمات مع ممثلي المنظمات الإنسانية المرحلة السابقة في عمل المنظمات من خلال تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية، وأكد على أن المرحلة المقبلة تتجه ستكون لدعم المشاريع الخدمية وللإعمار، من خلال دعم مشاريع الري والزراعة والخدمات وتأمين فرص عمل للأهالي في مدينة الرقة من باب الاعتماد والاكتفاء بالخبرات والكفاءات في كل مجالات العمل التي تخدم الرقة وريفها.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية