الرئيسيةشهدائنامؤسسة عوائل الشهداء تستذكر شهداء العز والكرامة

مؤسسة عوائل الشهداء تستذكر شهداء العز والكرامة

الطبقة-شهدائنا مشاعل نور تنير الطريق لمن تاه عن الدرب، فهم نبراس يشع في السماء فهم قدموا دمائهم دفاعاً عن هذه الأرض، ولذلك نحن لا ندفنهم في التراب بل ندفنهم في قلوبنا.

أقامت يوم أمس الثلاثاء مؤسسة عوائل الشهداء استذكاراً للشهداء الذين استشهدوا في شهر أب من عام 2017، وحضر الاستذكار أهالي الشهداء والقيادة العسكرية لقوات سوريا الديمقراطية والإدارة المدنية الديمقراطية.

بدأ الاستذكار بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم ألقى كلمة باسم مؤسسة عوائل الشهداء والد الشهيد أحمد أبو الريش قال فيها: اليوم نستذكر شهدائنا الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن نعيش في عزة وكرامة وسنبقى سائرين على طريقهم الذي ضحوا في سبيل تحرير الشعوب المظلومة من الاستبداد والإرهاب الذي استباح دماء الأبرياء، ومهما تحدثنا عن هؤلاء الأبطال وعن بطولاتهم وتضحياتهم وقدموا أرواحهم الطاهرة في سبيل بناء جسور المحبة والسلام بين الشعوب وكانت أمنياتهم أن تحقق أرواحهم الامن والأمان والسلام للأجيال القادمة.

وألقى حقي عفرين كلمة باسم قوات سوريا الديمقراطية قال: نحن في قوات سوريا الديمقراطية جاهزون بأي وقت وبأي مكان أن نفدي بأرواحنا ونقدم أجسادنا جسور لشعبنا الذي اختار طريق الحرية والديمقراطية ليعبر عليها، ونعاهد الشهداء أن نكمل طريقهم لتحرير الشعوب من الظلم الاستبداد وكل من يحاول المساس بأمن وأمان شعبنا.

وفي ختام الاستذكار قاموا بعرض وثائق الشهداء وأعمالهم التي مارسوها في حياتهم العسكرية قبل الاستشهاد.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية