الرئيسيةمنوعاتبلدية الشعب تضبط كميات من المواد الغذائية الفاسدة

بلدية الشعب تضبط كميات من المواد الغذائية الفاسدة

الطبقة- ضمن مجموعة من الأعمال التي تقوم بها بلدية الشعب في مدينة الطبقة لخدمة أهالي المدينة، تقوم بجولات في الأسواق لضبط المخالفين والمحافظة على الصحة العامة للأهالي.

ضبطت بلدية الشعب في مدينة الطبقة يوم الخميس مجموعة من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية والتي تم تزويد الأسواق بها، ومن المواد المضبوطة “رز وتمور وحلويات وحليب أطفال وغيرها” وهي بكميات مختلفة تجاوز وزنها 1500كغ.

واتخذت لجنة الصحة في بلدية الشعب إجراءاتها وأتلفت المواد المصادرة ومخالفة وتغريم أصحاب المحلات التجارية التي ضبطت المواد بحوزتهم.

وعن هذا الموضوع تحدث لنا “نصر الأحمد” عضو لجنة الصحة في بلدية الشعب في الطبقة وقال: تسير بلدية الشعب بشكل ويومي ومستمر جولات ميدانية على أسواق الطبقة لمنع أي محاولة لبيع المواد الغذائية الفاسدة والتي تضر بصحة الأهالي وتسبب لهم الأمراض فضلاً عن مراقبة الأسعار وضبطها، وبشكل يومي يتم ضبط أي مواد تعرض في الأسواق ويتم مصادرتها ومخالفة المتعاملين فيها أصولاً.

وفي نهاية حديث الأحمد أكد: أن لجنة الصحة تسعى جاهدة للحفاظ على صحة المواطنين وأمنهم الغذائي ورغم كل الصعوبات التي تواجهنا وخاصة من قبل التجار وعم التزامهم بالقوانين والأنظمة.

وأخيراً ناشد الأحمد الجهات المعنية المسؤولة عن المعابر الحدودية أن تقوم بدور أكبر لمنع دخول المواد الفاسدة للمنطقة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية