الرئيسيةشهدائناومضة عن شهيد

ومضة عن شهيد

لا تتوقف التضحيات التي يقدمها أبناء الشمال السوري في محاربة أخطر التنظيمات الإرهابية التي أصبحت وباءً يفتك بالمجتمع والذي بدوره قدم شبابه الذين سطروا أروع البطولات بقوة إرادتهم ليجعلوا من دمائهم مشاعلاً تنير طريق الحرية.

الشهيد ” موسى الابراهيم ” أحد أبناء مدينة الرقة من سكان حي الفرات عندما أعلنت قوات سوريا الديمقراطية حملة غضب الفرات انضم لصفوفها للدفاع عن أهل مدينته الذين ذاقوا ويلات داعش.

تلقى الشهيد “الابراهيم” تدريبات عسكرية على مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في أكاديميات قوات سوريا الديمقراطية. وشارك الشهيد” الابراهيم ” في تحرير مدينة الرقة وأثناء تأديته لواجبه في حي البدو أصيب بطلقة قناص في رأسه أدت إلى استشهاده بتاريخ 7/9/2017

تخبرنا “فطيم الحسين” والدة الشهيد أن ولدها تعرض لظلم داعش كغيره من أبناء مدينة الرقة حيث تم سجنه وجلده عن طريق ما يسمى جهاز الحسبة بحجة أنه مدخن وغيرها من الحجج التي يطلقونها جزافاً.

قالت الحسين: إن موسى كان شديد الفرح مع اقتراب تحرير مدينة الرقة التي عانت من ويلات التنظيمات الإرهابية التي فتكت بأرواح ودماء أبناء الرقة.

وترحمت والدة الشهيد على الشهداء الذين ضحوا بدمائهم ليحرروا تراب الوطن وافتخرت كونها والدة شهيد ضحى بنفسه لنعيش بحرية وسلام.

المكتب الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية