الرئيسيةمانشيتتدريبات فوج الشهيد “ألند تل حميس”

تدريبات فوج الشهيد “ألند تل حميس”

الرقة- بعد الانضمامات المتتالية لأبناء مدينة الرقة إلى صفوف قوات سوريا الديمقراطية إيماناً منهم بقضية شعبهم ووفاءً لعهد آلاف الشهداء من مختلف مكونات الشعب السوري، تفتتح قوات سوريا الديمقراطية دورات تدريبية جديدة في أفواج مدينة الرقة مع تزايد أعداد المنتسبين إليها.
فوج الشهيد “ألند تل حميس” التابع للواء الشهيد “إيلان كوباني” أحد أفواج قوات سوريا الديمقراطية الذي يستمر في إعطاء الدروس السياسية والثقافية للمنضمين الجدد إضافة إلى تدريبهم على كافة الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.
بروسك حمادة ” مدرب في فوج الشهيد “ألند تل حميس” تحدث عن التدريبات التي يتلقاها المقاتلين وأكد أن المقاتلين البالغ عددهم “240” يتدربون ضمن دورة مغلقة لتأهيلهم وانهم يتلقون فيها دروس سياسية وثقافية تتناول المبادئ الإنسانية والتربية الأخلاقية إضافةً إلى تدريبات عسكرية على مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة خلال فترة /45/ يوماً.
“محمد علي الجاسم” أحد المقاتلين المتدربين التحق بهذه الدورة التدريبية بعد انضمامه لقوات سوريا الديمقراطية، ليتدرب على استخدام السلاح ليلتحق بباقي المقاتلين على جبهات القتال ضد الإرهاب.
“زاغروس شاهين” مقاتل من أبناء مدينة الرقة قال: التحقت بهذه الدورة لأشارك في تحرير أرض الوطن من إرهاب تنظيم داعش، وأنا الآن أتقلى التدريبات العسكرية وأتدرب على كيفية الاستخدام الصحيح للسلاح.


المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية