الرئيسيةاخبارالافراج عن / 6/ معتقلين غرر بهم تنظيم داعش

الافراج عن / 6/ معتقلين غرر بهم تنظيم داعش

الحسكة- تأكيداً على الأهداف والقيم التي تتحلى بها قوات سوريا الديمقراطية والسعي نحو بناء مجتمع يعيش فيه الجميع بحرية وتسامح، وبحضور عدداً من ممثلي الإدارة الذاتية وشيوخ العشائر في المنطقة إضافة وعوائل المعتقلين في مركز العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية بالحسكة، أفرجت قوات سوريا الديمقراطية عن /6/ معتقلين كانوا قد انضموا لتنظيم داعش في مختلف مناطق الشمال السوري ولم تتلطخ أيديهم بالدماء.

وألقيت عدت كلمات بدأتها “سمر العبد الله” عضو الرئاسة المشتركة لمقاطعه الحسكة شكرت قوات سوريا الديمقراطية على الروح الإنسانية التي تتمثل جلياً في عملية الإفراج عن المعتقلين، والاستجابة لوساطة وكفالة شيوخ عشائر المنطقة من مبدأ أخوة الشعوب والعيش المشترك بين كافة المكونات وإطلاق سراح المعتقلين.

بدوره رحب القيادي في قوات سوريا الديمقراطية “شيار حج فتاح” بكل وجهاء المنطقة الذين لهم دور في تقوية أواصر المحبة والأخوة بين كافة مكونات المنطقة، مبيناً أن مسار قواتهم واضح وهو النضال من أجل الإنسانية والحفاظ على العيش المشترك وأخوة الشعوب وتحرير الجميع من الظلم.

وقال “شيار حج فتاح”: “إن الهدف الذي نسعى إليه العيش المشترك بين جميع الطوائف والقوميات المتواجدة في الشمال السوري، وشعارنا التسامح وإعادة كل ضال إلى طريق الصواب”.

والجدير بالذكر أن مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية أطلق أمس سراح 17 معتقلاً ممن غرر بهم وعملوا مع تنظيم داعش الإرهابي.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية