الرئيسيةمنوعاتافتتاح مجلس المرأة في حي المشلب

افتتاح مجلس المرأة في حي المشلب

الرقة – افتتحت إدارة المرأة في الرقة مجلس للمرأة في حي المشلب، وحضر الافتتاح قيادات من قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي وأعضاء من الإدارات المدنية التابعة لمكاتب المرأة في الشمال السوري ومؤسسة عوائل الشهداء وعدد من النساء السوريات.

بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وباركت “فاطمة العيسى” باسم مؤسسة عوائل الشهداء افتتاح المجلس الذي يعتبر خطوة إيجابية ضمن الظروف الراهنة وانتصاراً ومظلة لكل امرأة عانت من ويلات الإرهاب.

وفي لقاء مع “زليخة عبدي” الإدارية في مجلس إدارة المرأة في الرقة قالت: بلغ عدد المجالس التي افتتحت في الرقة (13) مكتباً، ومجلس المشلب سيمثل المرأة في الحي والدفاع عنها وحل المشاكل التي تتعرض لها، ويُعِدُ الكوادر السياسية تمثل المرأة لتكون قادرة على مواكبة التطورات والأحداث السياسية التي تحدث في المنطقة.

وباركت “عبدي” لأهالي مدينة الرقة وعائلات الشهداء بالذكرى السنوية الأولى على تحرير مدينتهم، وإن المرأة قدمت إنجازات كبيرة على مستوى المدينة وعاهدت بالسير على خطا الشهداء حتى تحقيق النصر والعدالة لكل المواطنين السوريين وأن نجعل سوريا تعددية لامركزية تؤمن بحرية الفرد وإرادة المرأة في العدل والمساواة.

وفي الختام قص شريط الافتتاح من قبل مؤسسة عوائل الشهداء في الرقة.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية