الرئيسيةمنوعات“إقليم الفرات” أول دوري لكرة الطائرة في الرقة

“إقليم الفرات” أول دوري لكرة الطائرة في الرقة

الرقة – افتتحت لجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني دوري “إقليم الفرات” لكرة الطائرة، حملت البطولة اسم الشهيد “عماد المهاوش” وضم الدوري كل من الفرق التالية: الرقة، كوباني، منبج، الطبقة وفريق تل أبيض.

بدأت فعالية البطولة بمباراة جمعت فريقي كوباني والرقة وأخرى جمعت فريقي الطبقة وتل أبيض بحضور جماهيري لافت.

عضو إدارة الإشراف الرياضي في لجنة الشباب والرياضة “أحمد الشريف” قال: إنها البطولة الأولى التي افتتحتها لجنة الشباب والرياضة لكرة الطائرة، وستكون نقطة انطلاق لبطولات جديدة من شأنها أن ترفع المستوى الرياضي في المدينة وتعزز ثقة الناس بشكل عام والشباب بشكل خاص بالقدرة على مواصلة الحياة بشكلها الصحيح والسليم.

ومن جهته أكد مدرب فريق لاعبي كرة الطائرة في الرقة “فيصل الأحمد” أن هذا الدوري جاء تلبية لرغبة محبي وممارسي كرة الطائرة بعد سنوات من الانقطاع عن ممارسة هذه الرياضة، وتوجه بالشكر لقوى الأمن الداخلي الذين تبنوا هذا الدوري ويساهمون في حفظ أمن الملعب الكائن في الملعب السداسي في صالة التاج.

أحد لاعبي فريق الرقة “محمد الحسن” قال: إن اليوم يوم لا يوصف، ليس لفوزنا، لكن لوجود الأمن والأمان وعودة هذه الرياضة يعني عودة الحياة إلى المدينة التي ستساهم ولو بجزء بسيط في رسم ابتسامة على وجوه الشباب في الرقة.

والجدير بالذكر أن المباراة انتهت بفوز فريقي الرقة والطبقة على صالح فريقي كوباني وتل أبيض.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية