الرئيسيةمنوعاتأبناء الطبقة يلتحقون بواجب الدفاع الذاتي

أبناء الطبقة يلتحقون بواجب الدفاع الذاتي

الطبقة – يستقبل مركز واجب الدفاع الذاتي الشباب من أبناء منطقة الطبقة وريفها، ويسهل التحاقهم وانضمامهم للدورة التدريبية الجديدة التي ستبدأ قريباً.

حيث أكد “خميس سلامة ” عضو الرئاسة المشتركة للجنة واجب الدفاع الذاتي بالطبقة: إن الشباب المكلفين راجعوا المركز لتسهيل التحاقهم بواجب الدفاع الذاتي أو لتسوية أوضاعهم من حيث التأجيل أو قطع دفتر الخدمة.

حيث صدر منذ بداية العام تعميماً بخصوص التحاق الشباب ومراجعتهم للمركز.

وأضاف “السلامة” نستقبل شباباً بشكل يومي ليلتحقوا بالدورة التي يجري التحضير لها، بعد حث الأهالي أبنائهم على تأدية واجبهم في حماية الوطن والدفاع عنه.

بدوره الشيخ “وليد القاضي” من وجهاء عشيرة الولدة في الطبقة قال: إننا أبناء هذه المنطقة التي روت بدماء أبنائها الأرض لننال الحرية والكرامة، ونحن مستمرون بأداء واجبنا تجاه هذه الأرض لحمايتها والدفاع عنها، وذلك من خلال توجيه وتوعية أبنائنا للقيام بواجبهم بحماية الوطن عبر الالتحاق بواجب الدفاع الذاتي، لأن هذا الوطن لا ينهض إلا بسواعد أبنائه وبنادقهم التي تحمي حدوده وتصون أمنه وكرامته.

وشدد القاضي بقوله: الوطن لجميع أبنائه، ومحبته وحمايته واجب مقدس على الجميع، لذا فإن دورنا كآباء وشيوخ عشائر وممثلين عن المجتمع المدني يتجلى في ثبات موقفنا ووحدته تجاه كل الأخطار والتحديات الخارجية والداخلية من خلال استعدادنا لبذل الغالي والرخيص في سبيل أن ينعم هذا الشعب وهذا الوطن بالأمن والأمان ليكون الاستقرار أساساً للتقدم والتطور.

الشاب “ابراهيم هلال” من أبناء قرية الصفصاف تطوع قدم لمركز واجب الدفاع الذاتي والتحق بالدورة التدريبية التي ستبدأ خلال أيام، وقال: واجبي تجاه وطني واجب مقدس على الجميع.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية